العدد 4347 - الجمعة 01 أغسطس 2014م الموافق 05 شوال 1435هـ

ديانا حداد تفوز بوسام التميز لأكثر الشخصيات تأثيراً في العالم

للعام الثاني على التوالي، حصلت «برنسيسة الغناء العربي» الفنانة ديانا حداد على وسام التميز لأكثر الشخصيات تأثيراً في العالم لعام 2014، ضمن قائمة المجلس الدولي لحقوق الإنسان والتحكيم والدراسات السياسية والإستراتيجية، وبين مجموعة من الفنانين والفنانات العرب والعالميين، ممن يعتبرون ذوي دور مؤثر وبارز في مسار الأحداث العربية والعالمية والذين ساعدوا في خلق نوع من انتشار الثقافة العالمية وتركوا بصمات مؤثرة في تاريخ البشرية، وذلك بعد أن حصلت عليه في العام الماضي أيضاً لعام 2013 وعن القائمة نفسها.

وقد جاء الإعلان عن نتيجة التصويت التي بدأت فترة التصويت من 2014/6/3 وحتى 2014/7/2، من الأسماء الذين حصلوا على أعلى تصويت، على لسان الأمين العام للمجلس الدولي لحقوق الإنسان والتحكيم والدراسات السياسية والإستراتيجية محمد محمود الجمسي، الذي قدم من ناحيته أحرّ التهاني والتبريكات للفائزين مثمنين جهودهم في دعم السلام الدولي وخدمة البشرية ورفاهية الشعوب متمنين للجميع دوام التقدم والنجاح.

وأكدت «برنسيسة الغناء العربي» أنها سعيدة بهذا التشريف التي حصلت عليه للعام الثاني على التوالي، إلى جانب مجموعة من زملائها من أهم فناني الوطن العربي والعالم. وقالت: «أعتبر وجودي ضمن قائمة كبيرة من أهم رجال ونساء العالم الأكثر تأثيراً في مجتمعاتهم وأماكنهم (وسام) كبير على صدري، أهديه إلى الجمهور بشكل خاص الذي أوصلني إلى هذه المرتبة ضمن قائمة ضمّت أسماء الرؤساء والمثقفين والإعلاميين والرياضيين في العالم العربي والعالمي». وأضافت: «عاجزة عن شكري وتقديري، وأتمنى أن أكون دائماً في المكان الذي رسمه لي جمهوري ومتابعي فني في كل مكان، وأخص بالشكر المجلس الدولي لحقوق الإنسان والتحكيم والدراسات السياسية والإستراتيجية وجميع القائمين عليه».

العدد 4347 - الجمعة 01 أغسطس 2014م الموافق 05 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً