العدد 4347 - الجمعة 01 أغسطس 2014م الموافق 05 شوال 1435هـ

الأنصاري تستقبل منى غزال وفاطمة الصديقي

استقبلت الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة هالة الأنصاري بمقر المجلس منى غزال، وذلك لإهداء مكتبة المجلس الأعلى للمرأة مجموعة من مؤلفاتها التي صدرت حديثاً وهي: موسوعة نساء في ظلال التربية المحمدية، وكتاب نساء فاضلات في الميثولوجيا والكتب المقدسة باللغة العربية، وكتاب ديناميكية الحضارة وتحولاتها في الفكر الإسماعيلي - رؤية معاصرة، إلى جانب ديوان نثري بعنوان «مزامير الملائكة».

وقد أشادت الأمين العام للمجلس بالجهود الفكرية والبحثية لمنى غزال وإسهاماتها في رفد الحركة الثقافية العربية والوطنية. كما وشكرت منى على إهداءاتها القيّمة لمركز معلومات المرأة بالمجلس، داعيةً الباحثين كافة في هذا الشأن إلى الاستفادة كذلك من مكتبة المجلس الأعلى للمرأة، التي تهتم بالإنتاج الفكري المتعلق بالمرأة من كتابات ومؤلفات وتقارير وأبحاث ووثائق ودراسات وبيانات بجميع أشكالها المقروءة والمسموعة والمرئية والإلكترونية وغيرها في إطار اختصاص المجلس في هذا الشأن.

كما استقبلت الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة بمقر المجلس الكاتبة فاطمة الصديقي، وذلك لإهداء مكتبة المجلس الأعلى للمرأة نسخة من رسالة الماجستير في الإعلام والعلاقات العامة بعنوان «تعرض الجمهور البحريني لوسائل الإعلام، وعلاقته بمستوى المعرفة بظاهرة العنف ضد المرأة».

العدد 4347 - الجمعة 01 أغسطس 2014م الموافق 05 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً