العدد 4363 - الأحد 17 أغسطس 2014م الموافق 21 شوال 1435هـ

خالد بن حمد يكرم حكام ومدربي الأندية بعد نجاح مسابقات ألعاب القوى

الرفاع – مكتب خالد بن حمد 

17 أغسطس 2014

أشاد النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى رئيس اتحاد غرب آسيا لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالجهود الكبيرة التي بذلها حكام الاتحاد البحريني لألعاب القوى، والمدربون في الأندية الوطنية الأعضاء في سبيل نجاح المسابقات المحلية خلال الموسم الرياضي المنصرم.

جاء ذلك خلال حفل التكريم الذي أقامه الاتحاد البحريني لألعاب القوى بالقاعة الملكية باستاد البحرين الوطني برعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وبحضور رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام محمد الجودر والأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن صادق عسكر وعدد من المدراء في المؤسسة واللجنة وأعضاء مجلس الإدارة والحكام والمدربين.

وأضاف خالد بن حمد أن الحكام والمدربين يشكلون أحد أهم أركان رياضة ألعاب القوى وهم جزء مكمل وهام لتنمية وتطوير «أم الألعاب»، مشيراً إلى أن الحكام كانوا أداة فاعلة في نجاح المسابقات المحلية بفضل نزاهتهم وكفاءتهم المشهود لها في إدارة المسابقات المحلية، كما أن المدربين بالأندية المحلية يشكلون ركيزة أساسية في اكتشاف المواهب الواعدة وصقلها وتطويرها.

وأبدى خالد بن حمد اعتزازه بالحكام والمدربين الوطنيين الذين يعتبرون جزءا لا يتجزأ من رياضة ألعاب القوى، بفضل إسهاماتهم وبصماتهم الواضحة، مؤكداً بأن هذا التكريم ما هو إلا تقدير بسيط لدورهم البارز في المساهمة بنجاح المسابقات المحلية في الموسم الماضي والتي خرجت بصورة باهرة ومتميزة كماً وكيفاً لتعكس حرص الاتحاد في الاهتمام بالرياضة والسعي لتطويرها لمواصلة سلسلة الإنجازات والمكتسبات التي حققتها خلال المرحلة الماضية، مؤكداً سموه في الوقت ذاته حرص الاتحاد على تطوير قدرات الحكام والمدربين الوطنيين ليكونوا واجهة مشرفة للرياضة البحرينية.

وكان خالد بن حمد كرم الحكام والمدربين في حفل تضمن عددا من الفقرات، إذ بدأ الحفل بكلمة المكرمين التي عبروا فيها عن خالص شكرهم وتقديرهم لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على تفضله بتكريمهم، ما كان له أبلغ الأثر في نفوسهم.

وجاء في الكلمة التي ألقاها الحكم جديع عطا الله نيابة عن المكرمين «إن تفضلكم بالحضور الشخصي لتكريم الحكام، كان له أبلغ الأثر في نفوسنا، ويعد حافزاً لنا لبذل المزيد من الجهود المضاعفة للارتقاء بمستوى التحكيم البحريني، والذي وصل إلى مراتب مرموقة، وذلك بفضل دعمكم المستمر في الاهتمام بكافة أركان منظومة ألعاب القوى، والتي حققت إنجازات متميزة على جميع الأصعدة منذ تولي سموكم رئاسة الاتحاد».

ومن جهتهم، عبر المدربون الوطنيون عن سعادتهم الكبيرة بهذا التكريم اللائق، مثمنين الجهود التي يبذلها الاتحاد برئاسة خالد بن حمد في سبيل دعم وتطوير المدرب الوطني، والسعي لتعزيز الشراكة الإيجابية بين الاتحاد والأندية الأعضاء لما فيه خير ومصلحة رياضة ألعاب القوى المحلية.

وأكد المدربون بأن هذه اللفتة كان لها أثر عميق في نفوسهم وستشكل حافزاً لهم من أجل بذل قصارى جهدهم في سبيل خدمة ألعاب القوى البحرينية وتخريج المواهب الوطنية الواعدة لتشكل رافداً للمنتخبات الوطنية.

العدد 4363 - الأحد 17 أغسطس 2014م الموافق 21 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً