العدد 4363 - الأحد 17 أغسطس 2014م الموافق 21 شوال 1435هـ

ميونيخ يبحث عن المغربي بنعطية في روما

ذكرت الصحف الألمانية أمس (الأحد) أن المدير الفني في بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم في الموسمين الماضيين، ميكايل ريسشكه موجود في روما من اجل ضم مدافع نادي العاصمة الايطالية المغربي مهدي بنعطية لسد الفراغ الناجم عن إصابة الاسباني خافي مارتينيز.
وأضافت المصادر نفسها أن التعاقد مع الدولي المغربي (27 عاما) قد يتم قريبا مقابل 30 مليون يورو، مشيرة الى أن بنعطية مطلوب أيضا من مانشستر يونايتد وتشلسي الانجليزيين.
وكان مدرب بايرن ميونيخ الاسباني جوسيب غوارديولا أكد أمس الأول (السبت) انه بحث مع المسؤولين في النادي البافاري «الحاجة» للعودة الى سوق الانتقالات بحثا عن مدافع.
وكانت صحيفة «غازيتا ديلو سبورت» الايطالية ذكرت في يونيو/حزيران أن بطل ألمانيا قدم عرضا لروما بقيمة 33 مليون يورو من اجل ضم بنعطية الذي بدأ مسيرته الاحترافية مع مرسيليا الفرنسي ودافع عن ألوان فيورنتينا الايطالي قبل الالتحاق بروما العام الماضي بعقد يمتد حتى 2018.
وكان مارتينيز أصيب بقطع في الأربطة الصليبية لركبته اليسرى الأربعاء في الكأس السوبر الألمانية التي خسرها بايرن ميونيخ أمام غريمه بوروسيا دورتموند (صفر-2)، وسيغيب حتى نهاية العام على الأقل.

العدد 4363 - الأحد 17 أغسطس 2014م الموافق 21 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً