العدد 4451 - الخميس 13 نوفمبر 2014م الموافق 20 محرم 1436هـ

«الأمر بالمعروف» توقف مسابقة ملكة جمال مكة

تدخلت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة وأوقفت مسابقة ملكة جمال مكة التي كان مقرر إقامتها في أحد قصور الأفراح بحي الخالدية بمكة المكرمة حسب الإعلان المنشور من منظمى المسابقة، وذلك وفق ما نقلت صحيفة المدينة السعودية.

وتم استدعاء صاحب القصر والمنسقات بعد تقرير الهيئة لمقام إمارة مكة المكرمة بتفاصيل القضية.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي نشرت إعلانًا عن هذه المسابقة وجاء فيه «مسابقة ملكة الجمال بمكة من سن 17-27، جميع المواصفات سمراء وبيضاء»، ويدعو الإعلان الراغبات في المبادرة بالتسجيل والاشتراك مجاني، وخصصت الجائزة خاتمًا ذهبيًا للملكة وهدايا قيمة للوصيفتين.

وعلمت «المدينة» أن مركز هيئة الكعكية تلقى بلاغًا عن المسابقة واطلع على الإعلان وفورًا قام بتحركات وأبلغ الجهات المعنية وبمتابعة من مديرعام هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة تم إيقاف المسابقة واتخاذ الإجراء اللازم تجاه من قاموا بتنظيمها.

«المدينة» حاولت الاتصال بالمتحدث الرسمي لـ «هيئة مكة» وكان جواله مغلقًا، ثم تواصلت مع رئيس هيئة الكعكية واعتذر عن التصريح.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 8:29 ص

      سعودي

      استغفر الله الفساد ظهر عندنا والله بياعات محلات مع اجانب علمانيين للبراليين اختلاط بشركات مستشفيات محلات حتى السوبرماركت وظفو بنات مع اجانب كوفي شوب مطاعم فنادق بينما الشباب ملايين عاطل

اقرأ ايضاً