العدد 4462 - الإثنين 24 نوفمبر 2014م الموافق 01 صفر 1436هـ

«المملكة للخرسانة» تستثمر 23 مليون دينار

وزير الصناعة يفتتح مشروع شركة للخرسانة
وزير الصناعة يفتتح مشروع شركة للخرسانة

الوسط - المحرر الاقتصادي 

24 نوفمبر 2014

ذكرت وزارة الصناعة والتجارة في بيان أن شركة المملكة للخراسانة استثمرت نحو 23 مليون دينار في إنشاء مرفأ لاستيراد الأسمنت الداخل في عملية صناعة الخرسانة وتعبئته إلى جانب صناعة المنصات البحرية الحديدية العائمة وبناء وإصلاح السفن الحديدية.

واعتبر البيان شركة المملكة للخرسانة من المشروعات الضخمة بمدينة سلمان الصناعية والتي أقيمت على مساحة تقدر بـ 95600 متر مربع بقيمة استثمار تبلغ 23 مليون دينار للمرحلتين الأولى والثانية، حيث تتمثل المرحلة الأولى من نشاط الشركة في إنشاء مرفأ لاستيراد الأسمنت الداخل في عملية صناعة الخرسانة وتعبئته، فيما تتمثل المرحلة الثانية من المشروع في صناعة المنصات البحرية الحديدية العائمة وبناء وإصلاح السفن الحديدية.

وافتتح يوم أمس وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو المرحلة الأولى من مشروع شركة المملكة للخرسانة بمقر الشركة بمدينة سلمان الصناعية بالحد، حيث كان في الاسقبال كل من خالد آل شريف وسعود كانو وفيصل المتروك إلى جانب عددٍ من مدراء شركة المملكة وكبار المسئولين بوزارة الصناعة والتجارة.

وأعرب الوزير عن إشادة الحكومة وتقديرها للخطوات كافة التي يقوم بها القطاع الخاص البحريني وتعاونه المستمر مع الحكومة في كل ما يحقق الرقي والتقدم في الاقتصاد الوطني، ويسهم في تنشيط الحركة التجارية والاستثمارية في البلاد، منوهاً في هذا السياق إلى إعجابه بالمستوى الراقي الذي تتميز به شركة المملكة للخرسانة والتي ستضاف إلى قائمة المؤسسات الاقتصادية الرائدة ذات القيمة المضافة العالية على الاقتصاد الوطني.

ومن جهتهم أكد أعضاء مجلس إدارة شركة المملكة للخرسانة على أهمية الدعم والمساندة والتسهيلات التي يتلقاها القطاع الخاص البحريني والتي تسهم بشكل لافت في تنشيط القطاع التجاري المحلي ورفع معدلات التنمية الاقتصادية في مملكة البحرين.

العدد 4462 - الإثنين 24 نوفمبر 2014م الموافق 01 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً