العدد 4467 - السبت 29 نوفمبر 2014م الموافق 06 صفر 1436هـ

هدوء في الدراز... وضعف إقبال على الاقتراع بـ «ثانية الشمالية»

قال رئيس اللجنة الإشرافية بمركز الاقتراع بالدائرة الثانية بالمحافظة الشمالية بمدرسة جابر بن حيان الابتدائية للبنين نبيل الزلاقي أمس السبت (29 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014) إن إقبال الناخبين جيد، مقارنة بالجولة الأولى الأسبوع الماضي.

إلى ذلك، قال سلمان علي (أحد الناخبين) إن الدافع من وراء قدومه مع عائلته للإدلاء بأصواتهم، جاء من منطلق الواجب الوطني، ولم يمارس أحد الضغط عليه من أجل التصويت، آملاً في حل الأزمة التي تعصف بالبحرين منذ العام 2011.

وتحدث عن أن المقاطعة ليست في صالح المقاطعين، قائلاً: «الاتحاد بصوتنا الواحد يزيدنا قوة، على عكس المقاطعة التي تُشتت أصوات المشاركين».

وأشار إلى أن العملية الانتخابية سارت بشكل سريع.

ولوحظ ضعف إقبال الناخبين على المركز، مع تواجد القوات الأمنية في الخارج، وسط هدوء شهدته المنطقة المجاورة.

إلى ذلك، قالت المترشحة للمجلس البلدي فاطمة القطري «سأكون نصيرة المرأة في المرتبة الأولى، وسأسعى بقدر استطاعتي بالصلاحيات المتاحة لخدمتهن».

وأوضحت أنها ستبذل الجهد لتفعيل القوانين الموجودة على أرض الواقع، بما يصب في صالح المواطنين، منوهة إلى أنها سترفع من سقف المبلغ المحدد في مشروع الترميم.

وفيما يتعلق بإذا ما كانت لديها القدرة في تحمّل مراجعة الأهالي لها، أفادت القطري «لي باع طويل يمتد لمدة 14 عاماً وفقاً لعملي كموظفة مع وزارة البلديات والتخطيط العمراني، فضلاً عن أني قادرة على إنهاء الإجراءات المتعلقة بالخدمات البلدية بصورة ممتازة، من خلال اكتسابي الخبرة الطويلة في العمل».

وانتقدت عدداً من المرشحين الذين اتعبوا الناخبين بالاتصالات والرسائل النصية من أجل التصويت لهم، قائلة» لم اتخذ هذه الخطوة على الإطلاق، وثقتي بأصوات الناخبين وثقتهم بي، ولو اتخذت هذه الوسائل لاكتسحت المنافسة من أول جولة». وأشارت إلى أن حظوظها تسير بشكل جيد، خصوصاً وأن عدداً من الناخبين أدلوا بصوتهم لها، على الرغم عدم معرفتها بهم.

العدد 4467 - السبت 29 نوفمبر 2014م الموافق 06 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً