العدد 4467 - السبت 29 نوفمبر 2014م الموافق 06 صفر 1436هـ

«عاشرة الشمالية» شهدت توافداً ملحوظاً من الناخبين في الجولة الثانية

شهدت الدائرة العاشرة بالمحافظة الشمالية إقبالاً ملحوظاً من الناخبين في الساعات الأولى من فتح باب الاقتراع للجولة الثانية من الانتخابات النيابية والبلدية التي أجريت أمس السبت (29 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014).

وشهدت الدائرة العاشرة تنافساً قوياً بين النائب السابق محمد العمادي المدعوم من جمعية المنبر والمنافس له خالد المالود والمدعوم من جمعية الأصالة للفوز بالمقعد النيابي للدائرة، وفي سؤال «الوسط» للنائب السابق محمد العمادي عن عدم حسم الدائرة من الجولة الأولى بكونه نائباً سابقاً ودخوله جولة ثانية، أجاب العمادي «كنت متوقعاً بأني لن أحسم الأمر من الجولة الأولى وذلك بسبب التنافس الواضح على الدائرة العاشرة».

وفي سؤال آخر بخصوص إقبال الناخبين على المركز مع بدء عملية الاقتراع، أفاد بأن «الإقبال جيد».

وختم العمادي حديثه بالقول إنه في حال فوزه وحصوله على مقعد في مجلس النواب سيطرح ملفات ساخنة وضرورية كملف الإسكان وعرض رؤية جديدة للقضاء على مشكلة الإسكان التي يعاني منها المواطن البحريني، كما أكد أنه سيفتح ملف موازنة الدولة، واعتبرها الهم الأول بالنسبة له.

وفي تصريح لقاضي الدائرة العاشرة جاسم الجفن، أشار إلى أن الدائرة العاشرة بالمحافظة الشمالية من أكثر الدوائر إقبالاً على المشاركة في العملية الانتخابية، وأكد أن عملية الاقتراع منذ بدايتها كانت سلسة ولا يوجد بها أية تعقيدات.

وأضاف أن وعي الناخب البحريني ومشاركتة الكثيفة دليل وعي على أهمية المشاركة في اختيار الممثل المناسب سواء كان النائب في مجلس النواب أو العضو بالمجلس البلدي.

وتميزت الدائرة العاشرة بهدوء تام بين المتنافسين على عضوية المجلس البلدي طه الجنيد وناجح عنفوص.

وتشتمل الدائرة العاشرة بالمحافظة الشمالية على أربعة مجمعات سكنية 1208-1212-1214-1218.


الأطفال هم الشريحة الأكبر في الترويج للمترشحين

شهدت الدائرة العاشرة بالمحافظة الشمالية وتحديداً بمدينة حمد تواجد أعداد كبيرة من الأطفال وهم يحملون يافطات تحمل أسماء المترشحين إضافة إلى بطاقات تحمل أسماء وصورالمترشحين وتوزيعها على جميع المتوافدين على مركز الاقتراع، وذلك من أجل الترويج وكسب الأصوات.

ومن الملاحظ أن انتخابات 2014 شهدت إشراك أعداد كبيرة من الأطفال بالإضافة إلى العمالة الآسيوية للمساعدة في الترويج للمترشحين في الانتخابات.

العدد 4467 - السبت 29 نوفمبر 2014م الموافق 06 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً