العدد 4467 - السبت 29 نوفمبر 2014م الموافق 06 صفر 1436هـ

الهدوء يخيم على الدائرة الثانية عشرة بـ «الشمالية»... والقاضي الصيرفي: الجولة الثانية سلسة

شهدت الدائرة الانتخابية الثانية عشرة بالمحافظة الشمالية، ومقرها مجمع الريف التجاري، أمس السبت (29 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014)، هدوءاً ملحوظاً في توافد عدد الناخبين للمشاركة في الجولة الثانية من الانتخابات النيابية، والتي يتنافس عليها المترشحان للمقعد النيابي عماد السيدعبدالرزاق وجميلة السماك.

وفي تصريح للقاضي حسين حميد الصيرفي أشار إلى أن «عملية الاقتراع بالدائرة الثانية عشرة سلسة، ولم نواجه أي مشاكل تذكر»، وأضاف أنه تم فتح باب الاقتراع في الوقت المحدد للاقتراع بمجمع الريف».

وبيَّن أن «غالبية الناخبين من العنصر النسائي، وخصوصاً في الفترة المسائية، وذلك لوجود مترشحة من العنصر النسائي».

وختم حديثة بأنه لا توجد نسبة محددة حالياً لعدد الناخبين بالدائرة ومع فرز الأصوات سنعلن عن النسبة الحقيقية وعدد الأصوات.

إلى ذلك، قالت المترشحة للمجلس النيابي بالدائرة الثانية عشرة جميلة منصور السماك: «إن الحسابات والتوقعات في الانتخابات تكون صعبة نوعاً ما»، وأضافت أنها حصلت على عدد كبير من الأصوات في المراكز العامة في الجولة الأولى. وهذه الأصوات هي التي نعول عليها للفوز وهي الفيصل للفوز بالمقعد النيابي. وختمت السماك حديثها بأن المعترك الانتخابي في البحرين معترك حر ونزيه.


غياب تام لإعلانات المترشحين في محيط مركز الاقتراع

لوحظ غياب الإعلانات الدعائية التي تحمل صور المترشحين للانتخابات النيابية والبلدية، كما لوحظ غياب الفريق الذي يساند الناخبين، ويقدم لهم الدعم الإعلامي كبقية الدوائر الأخرى، ما يوحي إلى هدوء تام بالمنطقة التي تحيط بمركز الاقتراع.

العدد 4467 - السبت 29 نوفمبر 2014م الموافق 06 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً