العدد 4467 - السبت 29 نوفمبر 2014م الموافق 06 صفر 1436هـ

استبدال قاضي «ثالثة المحرق»... ومركز «الاقتراع» يصف المشاركة بـ «الجيدة»

استبدلت اللجنة الإشرافية على سلامة الاقتراع والفرز لمحافظة المحرق أمس السبت (29 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014)، قاضي مركز الدائرة الثالثة بمدرسة المحرق الثانوية للبنات في المحرق. وتولى رئاسة المركز القاضي محمد توفيق.

وقال قاضي مركز الاقتراع والفرز بالدائرة الثالثة في محافظة المحرق في مدرسة المحرق الثانوية للبنات، محمد توفيق، إن «استبدال قاضي اللجنة لم يكن لدواعي وجود خلل ما، وإنما إجراء طبيعي كان المراد منه تخفيف الضغط على القضاة ممن كانوا يتولون رئاسة اللجان العامة خلال الجولة الأولى بالأسبوع الماضي، وهي عملية تدوير ليس أكثر».

وأضاف توفيق «كافة الأمور سارت على أفضل ما يرام في المركز، ولم يحدث ما هو يذكر بأنه مخالفة أو إشكالية»، معتبراً الحضور من الناخبين في المركز بـ «الجيد، باعتبار أنها جولة ثانية»، مشيراً إلى أنه «لم ترد للجنة أي شكاوى رسمية من المترشحين إزاء الحملات الدعائية بخارج المقر».

وخاض المنافسة ضمن الجولة الثانية أمس للمجلس النيابي بالدائرة الثالثة المترشحان جمال بوحسن وأحمد سند البنعلي، فيما تنافس على مقعد مجلس بلدي المحرق المترشحان نجم آل سنان وياسر البكري.

وشهد مركز الاقتراع والفرز أمس هدوءاً ملحوظاً مقارنة بطوابير الناخبين خلال الجولة الأولى بالأسبوع الماضي، في الوقت الذي شهدت الدائرة منافسة كسر العظم بين المترشحين للمجلس النيابي أحمد سند البنعلي وجمال بوحسن.

وتضم الدائرة الثالثة منطقة المحرق القديمة ضمن 7 مجمعات سكنية: 202، 204، 208، 210، 223، 224، 227.

العدد 4467 - السبت 29 نوفمبر 2014م الموافق 06 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً