العدد 4484 - الثلثاء 16 ديسمبر 2014م الموافق 23 صفر 1436هـ

انطلاق بطولة الفتيات الثانية لكرة اليد

انطلقت صباح أمس بطولة الفتيات الثانية لكرة اليد والتي ينظمها الاتحاد البحريني لكرة اليد بمناسبة الاحتفالات التي تشهدها البحرين بالعيد الوطني.

وأقيمت أربع مباريات على صالة الاتحاد بأم الحصم بين الفرق المشاركة والتي تضم منتخبي البحرين (أ، ب) للبنات، وفريق مدارس البنات لمحافظتي الشمالية والجنوبية، وفريق مدارس البنات لمحافظتي المحرق والعاصمة، اذ أقيمت الدورة بطريقة جمع النقاط وتصدر اليوم الأول منتخبي البحرين (أ، ب) برصيد أربع نقاط لكل منهما.

وشهد اليوم الأول حضوراً جماهيرياً مميزاً بتواجد عدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة اليد ومسئولي قسم التربية الرياضية بوزارة التربية والتعليم وعدد من مدرسات التربية الرياضية بالوزارة، بالإضافة الى مجموعة من متابعي اللعبة وعدد من أولياء أمور الطالبات المشاركات في الدورة.

من جانب آخر، عمدت لجنة الحكام يوم أمس بإشراك الحكام المشاركين في دورة المستجدين المقامة حالياً والتي يشرف عليها المحاضر الآسيوي خلف العنزي وتم الاستفادة من المباريات كتجربة عملية على أرض الواقع، من خلال متابعة المشاركين في الدورة لتوجيهات المحاضر وشرح بعض الحالات أثناء سير المباريات، بالإضافة الى اعطاء الفرصة لعدد من الحكام المستجدين في إدارة المباريات.

وفي الإطار نفسه تختتم بطولة الفتيات صباح اليوم بإقامة مباراتين تجمع الأولى منتخب مدارس محافظتي الشمالية والجنوبية مع منتخب مدارس محافظتي المحرق والعاصمة لتحديد المركزين الثالث والرابع، فيما تقام المباراة النهائية بين منتخبي البحرين (أ، ب) لتحديد بطل الدورة في نسختها الثانية.

العدد 4484 - الثلثاء 16 ديسمبر 2014م الموافق 23 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً