العدد 4515 - الجمعة 16 يناير 2015م الموافق 25 ربيع الاول 1436هـ

ميرايا فارما: مشاهدات أغنيتي تجاوزت 50 مليوناً

قالت الفنانة ميرايا فارما إنها سعيدة لأن أغنيتها الأخيرة «لوفلي» Lovely التي شاركت فيها مع الفنانة الهندية الشهيرة كانيكا كابور، تلقى إقبالاً كبيراً من قبل رواد مواقع عديدة على الإنترنت. وقالت الفنانة البحرينية (من أًصل هندي)، إن عدد مشاهدات الأغنية تجاوز 50 مليون مشاهدة منذ إطلاقها على موقع «يوتيوب» نهايات شهر سبتمبر/ أيلول 2014.

ولاتزال الأغنية التي أدتها ميرايا برفقة عدد من أشهر مغني بوليوود، تتصدر قائمة الأغاني (البوليوودية) الأكثر مشاهدة على عدد من المواقع وذلك منذ إطلاقها منذ ستة عشر أسبوعاً، حيث تحتل الأغنية المركز الثاني على قائمة الأغاني الأكثر مشاهدة في مواقع بريطانية وآسيوية وحتى على الآي تيون.

وأدت ميرايا الأغنية مع الفنانة الهندية الشهيرة كانيكا كابور والمغنيين رافيندرا ابادياي وفاتح وقد أنتجها المغني والمنتج الموسيقي، المقيم في مدينة برمنغهام البريطانية، بالجيت سينغ بادام الشهير باسم دكتور زوس. وظهرت الأغنية في الفيلم البوليوودي (Happy New Year) الذي عرض في شهر أكتوبر/ تشرين الأول 2014.

يشار إلى أن ميرايا فنانة متعددة المواهب، فهي مغنية ريذم أند بلوز (R & B)، وعارضة أزياء، وممثلة. عرفت في البحرين بعد مشاركتها في فيلم «رمال ميتة» (Dead Sands) وهو من إخراج أميرة القائد وعرض أواخر عام 2013 في سينما السيتي سنتر. وشاركت ميرايا في أداء عدد من أغاني الأفلام الهندية من بينها فيلم (Kelvi) وفيلم (Happy New Year). يمكن تتبع أخبار الفنانة ميرايا على حسابها على موقع الانستغرام (miraya_varma_bahrain@).

العدد 4515 - الجمعة 16 يناير 2015م الموافق 25 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً