العدد 4528 - الخميس 29 يناير 2015م الموافق 08 ربيع الثاني 1436هـ

البحرين تدين الهجمات الإرهابية التي استهدفت مقار أمنية وعسكرية شمال سيناء بجمهورية مصر العربية

تدين مملكة البحرين بشدة الهجمات الإرهابية التي استهدفت مقار أمنية وعسكرية شمال محافظة سيناء بجمهورية مصر العربية ، مساء أمس الخميس، وأدت إلى مقتل وإصابة العشرات من الأبرياء .

وتؤكد المملكة أن هذا الحادث الإرهابي الإجرامي يتنافى تماماً مع كل المبادئ والقيم الإنسانية كما يتعارض مع الدين الاسلامي الحنيف وقيمه وتعاليمه السمحة ومع الشرائع السماوية التي تكفل جميعها حفظ النفس وسلامتها .

وتشدد مملكة البحرين على وقوفها بكل قوة إلى جانب جمهورية مصر العربية ودعمها التام للجهود التي تبذلها والإجراءات التي تتخذها من أجل بسط الأمن وتوفير الاستقرار بجميع أنحاء البلاد، وتجدد المملكة موقفها الثابت من نبذ العنف ورفض الإرهاب بكافة صوره وأشكاله ومهما كانت دوافعه ومبرراته والجهة التي تقف وراءه وتموله .

وتتقدم المملكة إلى أهالي وذوي الضحايا وإلى جمهورية مصر العربية بخالص العزاء والمواساة، متمنية الشفاء العاجل لجميع المصابين جراء هذا العمل الارهابي الآثم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 8:21 ص

      sunnybahrain

      السلام عليكم ،،مع الاسف البحرين سيف ذو حدين ،،تستنكر في الخارج ،،وتقمع وتعذب في الخفاء وفي الداخل ،،خلوا عنكم ... ،،والبهرجه الاعلاميه ،،واعدلوا الى شعوبكم ،،ف عمر الانسان قصير ،،فلا يفوتكم قطار { الاستغفار والتوبه } السلام عليكم .

    • زائر 2 | 7:54 ص

      الطائفية

      وين نفلح في شي والطائفية نخرت في كل شي

    • زائر 1 | 5:33 ص

      ما شوف ادانه وحدة صدرت لقطر عربي اخر رغم المجازر

      ما نسمع الاستنكار والشجب ايضا يشمل العراق الحبيب الشقيق لو العراق مب عربيه ولا هم عرب الكيل بمكيالين باختلاف دم عربي عن اخر غريبة السياسة تعمى الابصار والقلوب

اقرأ ايضاً