العدد 4528 - الخميس 29 يناير 2015م الموافق 08 ربيع الثاني 1436هـ

"البحرين للتكنولوجيا" يخرج فوجا من المتدربين المكفوفين

المنامة - معهد البحرين للتكنولوجيا 

تحديث: 12 مايو 2017

خرج معهد البحرين للتكنولوجيا 30 كفيفاً من منتسبي جمعية الصداقة للمكفوفين بعد إنهائهم جميع متطلبات برنامج قدرات لأساسيات الحاسوب والانترنت واستخدامات موقع الحكومة الالكترونية، بالشراكة مع جمعية الصداقة للمكفوفين وبدعم من هيئة الحكومة الالكترونية.

وبهذه المناسبة، أقيم حفل تخريج للمتدربين المكفوفين بمقر الجمعية في مدينة عيسى، تقديرا للإنجاز العظيم الذي حققه المتدربين المكفوفين في تخطيهم للإعاقة البصرية وتمكنهم من المهارات المطلوبة في أساسيات الحاسوب، حيث مكنتهم الدورة من الحصول لعى مهارات متقدمة في في تصفح الانترنت واستخدام البرامج الأساسية للحاسوب واستخدام موقع الحكومة الالكترونية لانجاز المعاملات الرسمية مثل دفع فاتورة الكهرباء والماء وفواتير الهاتف بكل يسر وسهولة.

من جهته أكد مدير معهد البحرين للتكنولوجيا الدكتور صلاح خليفة على أهمية الدورة التدريبية التي تم تقديمها للمكفوفين، لضرورة أن يواكب ركب التكنولوجيا مختلف شرائح المجتمع وقطاعاته، منوها في الوقت نفسه بالتعاون الإيجابي لجمعية الصداقة للمكفوفين مع المعهد، والدعم الذي حظي به البرنامج من هيئة الحكومة الإلكترونية.

فيما نوه مدير المشروع المباشر من معهد البحرين للتكنولوجيا المهدي حسين على بالمتدربين المكفوفين الذين كانوا على دراية تامة بأهمية الدورة، وبذلوا الجهد الكبير لتحقيق النجاح المبهر حسب امكانياتهم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً