العدد 4529 - الجمعة 30 يناير 2015م الموافق 09 ربيع الثاني 1436هـ

فريق مالك بن أنس لكرة القدم يُغادر للدوحة

مدينة عيسى – وزارة التربية 

30 يناير 2015

غادر المملكة يوم أمس فريق مدرسة مالك بن أنس الابتدائية لكرة القدم وذلك للمشاركة في بطولة قناة (جيم) التي ستقام في العاصمة القطرية (الدوحة) وتستمر لغاية الحادي عشر من الشهر المقبل.

وقناة جيم أقامت جولات تمهيدية للبطولة في العديد من الدول العربية وتأهل بطل كل دولة للمنافسات النهائية وهو ما تمكن فريق مدرسة مالك بن أنس من الوصول له.

ويتكون الوفد من أخصائي المسابقات في إدارة التربية الرياضية والكشفية والمرشدات بوزارة التربية والتعليم هاني حسين ومدير المدرسة عادل حسين مسعد والمدربين علي عبدالله عبدالوهاب وأشرف نواف واللاعبين سالم عيسى الدوسري، سالم صلاح التميمي، أسامة يونس العوضي، عبدالرحمن أكرم الحيدري، عبدالرحمن عباس الخياط، عبدالله إبراهيم سالم، عثمان محمد العثمان، عمار أحمد العيد، فواز عبدالحكيم الخلاقي، محمد أحمد شويطر، نواف نايف الناشر، إبراهيم سالم الخلاقي، عبدالله عيسى لحدان، نايف علي سالم وعبدالرحمن سامي أمان الله.

وكانت مديرة الإدارة شيخة الجيب قد استقبلت الفريق ونقلت له تحيات وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي وتمنياته لجميع أفراد البعثة بالتوفيق في هذه المهمة الخارجية ورفع اسم البحرين عالياً.

العدد 4529 - الجمعة 30 يناير 2015م الموافق 09 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً