العدد 4532 - الإثنين 02 فبراير 2015م الموافق 12 ربيع الثاني 1436هـ

مركز البحرين التجاري العالمي يضاء باللون البنفسجي دعما لحملة اليوم العالمي للسرطان

المنامة – مركز البحرين التجاري العالمي 

تحديث: 12 مايو 2017

سيضاء مركز البحرين التجاري العالمي ومودا مول الواقع في الطابق الأرضي لهذا المعلم البارز في المملكة، باللون البنفسجي خلال الأسبوعين القادمين مشاركة منهما في حملة اليوم العالمي للسرطان في 4 فبراير 2015، وذلك بالتعاون مع جمعية البحرين لمكافحة السرطان. واليوم العالمي للسرطان هو حملة عالمية تهدف إلى التوعية بمرض السرطان ووسائل الوقاية منه واكتشافه ومعالجته.

وفي إطار المسئولية الاجتماعية للمركز، ستساهم الإضاءة البنفسجية في زيادة الوعي بمرض السرطان وأهمية إتباع منهج إيجابي لمكافحته. وسيتم عرض ملصقات في مودا مول خاصة بهذه الحملة والتي تم إطلاقها هذا العام تحت عنوان "في متناول يدنا" للتوعية بإمكانية وجود حلول للأنواع المختلفة من السرطان وبأنه بإمكاننا الوصول إلى هذه الحلول. وستركز الحملة على أربعة جوانب رئيسية هي اختيار أسلوب حياة صحي والقيام بالكشف المبكر عن المرض وتوفير العلاج للجميع وتحسين نوعية الحياة إلى الحد الأقصى.

ويوفر المركز موقعاً مثالياً على مستوى عالمي للمنظمات الإقليمية والدولية للمؤسسات التجارية ، و يضم البنى برجين متطورين على شكل شراع يتكونان من 44 طابقاً وفندق شيراتون خمس نجوم، إضافة إلى مودا مول، مركز التسوق الراقي الوحيد من نوعه في البحرين والذي يضم عدداً من البوتيكات العالمية الشهيرة ومجموعة من أفخر المطاعم والمقاهي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:39 ص

      انا احد

      انا احد المتقاعدين ومحتاج بس لا اريد راتب ولا عشرة اريد بس اطلاق السياسين من السجون وتنعم البحرين بالامن والامان والعداله الاجتماعية هذا الذي اتمنا فقط اذا حصل الامن والامان كل شي يتعدل ان شاء الله.

اقرأ ايضاً