العدد 4537 - السبت 07 فبراير 2015م الموافق 17 ربيع الثاني 1436هـ

عائلة الشيخ محمد علي المحفوظ تناشد المسئولين السماح له بإجراء عملية في عينه

ناشدت عائلة المحكوم الشيخ محمد علي المحفوظ الجهات المعنية السماح له بإجراء عملية في عينه، وذلك بسبب تجمع الماء فيها، في الوقت الذي تقدم فيه المحكوم بطلب السماح له بإجراء عملية أكثر من مرة.

وقالت العائلة في حديث إلى «الوسط»: «قبل عامين تقريباً أصيب المحفوظ بماء في عينه، وقد استغرق ما يقارب العامين قبل أن ينقل إلى المستشفى، إذ تقدمنا بطلب مرات عدة، إلا أنه كان ينقل إلى عيادة القلعة».

وأضافت العائلة: «نقل المحكوم إلى عيادة القلعة مرات عدة، إلا أنه مع ذلك لم يكن مستفيداً، وبعد طلبات عدة، ومع تقدم المحامي بخطاب إلى المسئولين نقل إلى المستشفى واتضح أنه بحاجة إلى إجراء عملية في أسرع وقت ممكن».

وأوضحت العائلة أن الطبيب أكد حاجة المحكوم إلى إجراء العملية قبل أن يشكل الماء خطورة عليها، مبينة أن المحكوم تقدم بطلبات إلى إدارة السجن للسماح له بإجرائها، كما تقدم المحامي بخطاب إلى قاضي تنفيذ العقاب بهذا الشأن منذ أشهر، إلا أنه مع ذلك لا يوجد تجاوب.

وأشارت العائلة إلى أن المحكوم يشكو من عينه الآن، كما أنه لا يستطيع تحمل الألم الذي يعاني منه، مبينة أنه بسبب عدم السماح له بإجراء العملية توقف عن أكل الوجبات المقدمة في السجن، مكتفياً فقط بالطعام الذي يقوم بشرائه داخل السجن.

وناشدت العائلة المسئولين السماح له بإجراء العملية في أسرع وقت ممكن، وذلك قبل تفاقم المشكلة والتي قد تؤثر على نظره في المستقبل، مؤكدة أن المحكوم يعاني حالياً من أسنانه، إلا أنه مع ذلك لا يصرف له إلا مسكن للألم.

العدد 4537 - السبت 07 فبراير 2015م الموافق 17 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 8 | 6:23 ص

      لا حول الله

      الله يفرج عنك شيخنا الجليل .. يضايقوك حتى في ابسط حقوقك (العلاج)

    • زائر 6 | 2:36 ص

      حسبي الله ونعم الوكيل

      لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم الله لا يوفقهم على فعلهم ان شاء الله كان الله في عونك يا ولد المحفوظ

    • زائر 5 | 2:33 ص

      الحوت

      اكيد في اسباب للرفض إذا كان هناك شيء يستحق الرفض.
      المسؤلين وانا متأكد انهم لن يرفضوا اخرجه من السجن إذا فعلن يحتاج إلى عملية و هذا القرار يجب ان يكون قرار دكتور وليس اي شخص, لأن في الآخير هو سخرج على كفالة شخص اخر لأعادته إلى السجن بعد العملية إذا وجدت الضرورة للعملية.

    • زائر 9 زائر 5 | 8:23 ص

      رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه

      قدموا زهرة شبابهم وحملوا ارواحهم على اكفهم ولازالوا .. لا لاسم ولا لشهرة ولكن لمرضاة الله وخلق الله في ارضه البحرين.

اقرأ ايضاً