العدد 4537 - السبت 07 فبراير 2015م الموافق 17 ربيع الثاني 1436هـ

مجموعة كانو تكرم وزير العمل تقديراً لدوره في استقرار ونمو سوق العمل

مدينة عيسى - وزارة العمل 

تحديث: 12 مايو 2017

قامت مجموعة يوسف أحمد كانو بحضور رئيس مجلس الإدارة عميد عائلة كانو مبارك جاسم كانو، ونائب رئيس مجلس الادارة عبدالعزيز جاسم كانو وأعضاء مجلس الإدارة بتكريم وزير العمل، رئيس مجلس إدارة هيئة تنظيم سوق العمل، جميل محمد علي حميدان، نظير جهوده المتميزة التي ساهمت في استقرار ونمو سوق العمل، وإدارته للحوار الاجتماعي البناء بين أطراف الإنتاج الثلاثة.

جاء ذلك بمناسبة إقامة المجموعة للحفل السنوي لتكريم العمال من ذوي الخدمة الطويلة لدى مجموعة كانو، وعددهم 63 مكرماً، وذلك مساء أمس السبت في بيت كانو للضيافة في الماحوز.

وفي كلمة له استهل بها الحفل ثمن حميدان المبادرة الكريمة من قبل إدارة الشركة لتكريمه، مشيراً إلى ان ما يقوم به من عمل هو من صميم الواجب الوطني الذي يتطلبه موقع المسئولية، معرباً عن سعادته لهذا الاحتفاء الذي جاء متزامناً مع تكريم إدارة الشركة للعمال ممن أمضوا سنوات طوال في مختلف مواقع الإنتاج بالمجموعة، معتبراً أن هذا الحفل ترجمة واقعية للعلاقة الإيجابية بين أطراف الإنتاج الثلاثة.

وأضاف حميدان أن تكريم المؤسسة لموظفيها يرسخ مبدأ العلاقة الانسانية في بيئة العمل بين المنشأة والعمال، مشيراً إلى ان موظفي ومنتسبي الشركة ساهموا بشكل ملموس في بناء هذه المجموعة التي أضحت صرحاً اقتصادياً في المسيرة التنموية لمملكة البحرين، داعياً الجيل الجديد للاستفادة من خبرات وقصص نجاح الرواد الأوائلالذين تغلبوا على كافة الصعوبات التي واجهتهم في مسيرتهم العملية.

ولفت وزير العمل بهذه المناسبة إلى دور الشركات العائلية في تنمية الاقتصاد الوطني، إذ تعد مجموعة كانو إحدى المكونات التي رسخت حضورها بين الشركات العائلية، مؤكداً دعم الحكومة الموقرة لهذه الشركات لكي تضطلع بمسئوليتها الوطنية من خلال توظيف الأيدي العاملة البحرينية المؤهلة في مختلف الوظائف والمهن المجزية.

من جهته ألقى رئيس مجلس إدارة الشركة مبارك جاسم كانو كلمة أثنى فيها على جهود وزير العمل في تطوير العلاقة بين أطراف الإنتاج ومساهمته في تعزيز استقرار وتطوير أنظمة سوق العمل، حيث نجحت الوزارة في مد جسور التواصل بين طرفي الإنتاج في مملكة البحرين، متطلعاً لمزيد من التعاون لإنجاح المشاريع التنموية خصوصاً ما يتعلق منها بتنمية الموارد البشرية الوطنية وإدماجها في سوق العمل.

وأكد كانو على أن المكانة والنجاح المتواصل الذي حققته المجموعة جاء بفضل تظافر جهود جميع أفراد الفريق العامل بالشركة، مشيراً الى أن هذا الحفل يأتي في إطار توثيق وتعزيز التواصل بين جميع منتسبي الشركة لخلق نوع من الاستمرارية في العمل والعطاء والنجاح.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً