العدد 4619 - الخميس 30 أبريل 2015م الموافق 11 رجب 1436هـ

وزير الطاقة يستقبل الباحثة المتخصصة من الجامعة الروسية

المنامة - الهيئة الوطنية للنفط والغاز 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الطاقة عبدالحسين علي ميرزا بمكتبة بالهيئة الوطنية للنفط والغاز مسؤولة مركز الدراسات العربية في الجامعة الروسية بموسكو ارينا السقاف التي تقوم بزيارة عمل لمملكة البحرين يرافقها محمد جعفر الصياد.

وفي بداية الاجتماع رحب الوزير بارينا السقاف، متمنياً لها طيب الإقامة في مملكة البحرين وأن تحقق هذه الزيارة الأهداف المرجوة منها. كما قدم الوزير شكره وتقديره للجهود الملموسة التي تبذلها الباحثة من أجل تعزيز علاقات الصداقة بين مملكة البحرين والاتحاد الروسي. وخلال الاجتماع قدمت الدكتورة ارينا شرحاً تفصيلياً عن الكتاب الذي أصدرته والذي يتناول الإنجازات الاقتصادية والنفطية بمملكة البحرين، حيث أن الكتاب كتب باللغة الروسية لأنه موجه لشريحة رجال الأعمال في الاتحاد الروسي.

كما عبرت ارينا السقاف عن بالغ شكرها وتقديرها لوزير الطاقة عبدالحسين علي ميرزا لدعمه ومساندته لها في ما تقوم به من مهام تصب في تعزيز التعاون بين البلدين الصديقين. متمنيةً لمملكة البحرين المزيد من التقدم والازدهار.

حضر الاجتماع الأمين العام للهيئة الوطنية للنفط والغاز أحمد علي الشريان ومدير عام شئون النفط والغاز بالهيئة الوطنية للنفط والغاز جاسم الشيراوي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً