العدد 4628 - السبت 09 مايو 2015م الموافق 20 رجب 1436هـ

الوزير ميرزا يبحث التعاون مع الشركات السعودية في مجالات الكهرباء والطاقة الشمسية

المنامة - هيئة الكهرباء والماء  

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الطاقه عبدالحسين ميرزا بمكتبه كل من مدير عام شركة الزاهد القابضه بالمملكة العربية السعودية عبدالرحمن عصام الزاهد ، ورئيس مجلس ادارة شركة الفوزان القابضه بالمملكة العربية السعودية سمير عبدالعزيز الفوزان ، يرافقهم رجل الاعمال عادل عبدالرحمن الدوسري.

وفي بداية اللقاء رحب الوزير بالحضور وتباحث معهم حول إمكانية الاستثمار في مجالات الكهرباء والطاقة الشمسية، وكذلك حفر الآبار النفطية، وأبدى الوزير كل الترحيب بفتح آفاق التعاون مع الاشقاء في المملكة العربية السعودية، وأشاد بأهمية الاستثمار في جميع المجالات لما تتمتع به مملكة البحرين من تسهيلات للمستثمرين في ظل قيادة جلالة الملك المفدى، وأكد ترحيب قطاع الطاقة بمملكة البحرين بمختلف الشركات العاملة فى مجال الطاقة من ومثنيا على الدور التى تقوم به هذه الشركات لخدمة قطاع الطاقة بالمنطقة سواء بدول مجلس التعاون أو الدول العربية ومنطقة الشرق الأوسط.

ومن جانبهم أعرب المسئولون بالشركات السعودية عن بالغ شكرهم وتقديرهم للوزير والمسئولين بقطاع الطاقة على حسن الاستقبال ورحابة الصدر وتقديم كل الدعم الممكن للشركات للمساهمة في مشاريع الطاقة.

حضر اللقاء مستشار وزير الطاقة للشئون الفنية والهندسية عبدالمجيد حبيب عبدالكريم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:22 ص

      وما نيل المطالب بالتمنى ولكن تأخذ الكهرباء وغيرها بطيب النفس وصفاة النية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      سوف ننظر بالامر ولعدة اعتبارات وحيثيات وسوف نزويد مناطق معينة سواء بالكوادر والاستشاريين والافكار ناهيك عن تغيذية بعض المحاط. اما القرى اذا احتاجة قد لا نزودها بما ذكرت حتى تصفى النفوس وينجلي ما في الروس والقلوب. اعتقادي بانت حيثيات الموضوع ...

اقرأ ايضاً