العدد 4643 - الأحد 24 مايو 2015م الموافق 06 شعبان 1436هـ

العاني يهدي نسخة من أطروحته للدكتوراه لرئيس جامعة البحرين

قدَّم رئيس شعبة التحليلات الإحصائية في مركز القياس والتقويم والتطوير الأكاديمي بجامعة البحرين مضر نزار العاني نسخة من أطروحته العلمية لنيل درجة الدكتوراه لرئيس الجامعة إبراهيم محمد جناحي.

وأعرب جناحي عن ارتياحه وسعادته لما يراه من طموح ومثابرة لدى موظفي جامعة البحرين لنيل الدرجات العلمية، وخوض المعترك العلمي خدمةً لجامعتهم ورفعةً لوطنهم.

وأبدى رئيس الجامعة - خلال استقباله العاني في مكتبه بمقر الجامعة في الصخير - إعجابه بموضوع الأطروحة الموسومة بعنوان: "حركة السيولة النقدية في المصارف بين ميزانيّ القانون الوضعي والفقه الإسلامي"، مشيداً بالجهد المتميز الذي بذله الباحث.

وحصل العاني على درجة الدكتوراه عن أطروحته في جامعة بيروت الإسلامية، وتُعد الأطروحة أول رسالة تتطرق بشكل مستفيض في مسألة شائكة بين أنظمة القانون والشريعة والسياسة على حد سواء وهي ما يطلق عليها اصطلاحاً بـ"تجميد الأموال".

وشكر العاني رئيس الجامعة على تشجيعه الموظفين على الترقي واكتساب معارف ومهارات جديدة، مؤكداً أن البيئة الجامعية الغنية في جامعة البحرين تحفز الموظفين على مواكبتها والسعي إلى التطور والتميز في البعدين الأكاديمي والعلمي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:41 ص

      العاني من مدينة عنه في الأنبار بالعراق

      هو بحريني لو عراقي ؟

اقرأ ايضاً