العدد 4645 - الثلثاء 26 مايو 2015م الموافق 08 شعبان 1436هـ

«السيارات الأوروبية» تقترب من استكمال تشييد معرض «جاكوار لاند روفر» جديد بـ 30 مليون دولار

من المقرر افتتاح صالة العرض الجديدة في الربع الأخير من العام الجاري
من المقرر افتتاح صالة العرض الجديدة في الربع الأخير من العام الجاري

المنامة - السيارات الأوروبية 

26 مايو 2015

أعلنت شركة السيارات الأوروبية، الوكيل الحصري لسيارات جاكوار لاند روفر في مملكة البحرين، عن قرب الانتهاء من العمل في تشييد المعرض الجديد بحسب الجدول الزمني المحدد بكلفة قدرها 30 مليون دولار والذي سيخصص لسيارات جاكوار لاند روفر.

ويجرى العمل حالياً على قدم وساق في تشييد صالة العرض الجديدة بحسب الجدول الزمني المحدد لها ومن المقرر افتتاحها في الربع الأخير من 2015، وهي تعد أول صالة عرض يتم تشييدها خصيصاً في دول مجلس التعاون الخليج تبعاً لمعايير علامة شركة جاكوار لاند روفر الجديدة. إذ يقع المعرض الجديد بمحاذاة معرض شركة السيارات الأوروبية الحالي الكائن بمنطقة سترة ويحتل طابقين وتبلغ كلفته الإجمالية 30 مليون دولار أميركي بمساحة إجمالية تبلغ أكثر من 5.000 متر مربع. وقد تم تصميم المعرض الجديد خصيصاً وحصرياً لعرض سيارات جاكوار ولاند روفر الجديدة والمعتمدة لعشر سنوات مقبلة كحد أدنى.

وفي معرض حديثه حول هذه المناسبة صرح العضو المنتدب لشركة السيارات الأوروبية «جاكوار لاند روفر» نواف الزياني: «يعد هذا المشروع من أكبر الاستثمارات التي قمنا بها خلال السنوات الراهنة في مجال تطوير معارض السيارات. ونظراً لضخامة حجم المعرض وقيمة كلفته الإجمالية فإنه لن يدعم مكانتنا الريادية في هذا القطاع فحسب، بل إنه سيقوم أيضاً بوضع معايير جديدة لجميع الوكالات الأخرى التي تعمل في مجال قطاع السيارات بمملكة البحرين. ومبدئياً، فقد كان من المقرر أن يكون مقدار المبلغ المخصص لتشييد المعرض الجديد 25 مليون دولار أميركي، ولكن من أجل ضمان توفير أفضل المرافق التي تتواكب مع متطلبات جاكوار لاند روفر وتماشياً مع أعلى مقاييس الجودة، فقد قررنا زيادة الموازنة الأصلية إلى 30 مليون دولار لتتضمن جميع الخدمات اللازمة لضمان الراحة المطلقة لزبائننا».

وأضاف «مع الزيادة الاستثنائية التي حققتها شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر في مبيعاتها في العام 2014 من خلال تحقيق زيادة نسبتها 41 في المئة لمبيعات سيارات جاكوار وتحقيق نفس النتائج مع سيارات لاند روفر، فقد كنا بحاجة إلى تشييد معرض مخصص، يعكس المظهر الفاخر والأداء القوي لسيارات جاكوار ولاند روفر، ويجسد بشكل لائق عناصر الثقة والاعتزاز التي تعتمد عليها شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر متضمناُ كافة هذه المقومات فإن المعرض الجديد يهدف أيضاً إلى دعم النمو المستدام في أنشطة التسويق والمبيعات التي شهدتها الشركة في العام 2014. إننا نتطلع إلى مستقبل حافل بالنمو والازدهار، يحمل بين طياته بشائر طموحاتنا ورؤيتنا للتقدم والنجاح، لأنه كل ما تطورنا أكثر، كلما كنا قادرين على العطاء أكثر لعملائنا الكرام».

وروعي في التصميم الهندسي لتشييد المعرض الجديد المواصفات والمعايير المطروحة من قبل شركة جاكوار لاند روفر حيث يؤدي مدخل المعرض إلى منطقتين مستقلتين، ليتم إلقاء الضوء والتركيز على القوة والتفرد التي تتميز بها سيارات جاكوار ولاند روفر الرياضية المتعددة الاستخدامات. وقد تم مضاعفة حجم مساحة صالة عرض سيارات جاكوار ولاند روفر مقارنة بالمعرض الحالي وسوف يتسم المعرض الجديد المطور بالرحابة بزيادة كبيرة في القسم الذي سيضم السيارات المعتمدة أيضاً. وسوف يتضمن المعرض الجديد ورشة صيانة متطورة مع طاقة استيعابية تسع أكثر من ضعف طاقة الورشة الحالية بما يمكنها من استيعاب 32 سيارة في وقت واحد. سيصاحب نمو المنشأة زيادة في إجمالي فريق العمل ليصل إلى 100 فرد من الفنيين وغير الفنيين.

من جانبه، قال المدير العام لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر: «إننا في شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر في غاية السعادة لقرب الانتهاء من العمل في تشييد المعرض الجديد ومرافق ما بعد البيع التابعة له بحسب الجدول الزمني المحدد. تستمر شركة جاكوار ولاند روفر في تطوير وإنتاج العديد من السيارات الجديدة المبتكرة من طرازات جاكوار ولاند روفر الفاخرة التي تستحق أن يتم عرضها في أفضل البيئات وهذا المعرض الجديد يخدم هذا الغرض. وقد تم تصميمه خصيصاً ليقدم تجربة جديدة للعملاء في صدارة قطاع السيارات، سواء كانوا يرتادون معارضنا لشراء سيارة جديدة أو سيارة معتمدة أو حتى قطع الغيار. ومع مشارفة العمل على الانتهاء، فإننا نترقب بلهفة بالغة الإعلان الرسمي في مملكة البحرين عن كافة المرافق والمنافع العامة التي يوفرها المعرض الجديد وإننا واثقون أن هذا المعرض الجديد سيعزز من مكانة شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر الريادية في قطاع السيارات في المملكة».

ونظراً لما حققته من إنجازات ملموسة بصفتها المستورد والموزع الرسمي لسيارات لاند روفر في مملكة البحرين لأكثر من 15 عاماً، فقد تم تعيين شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر من قبل شركة جاكوار لاند روفر ليمتيد كالمستورد والموزع الحصري لسيارات جاكوار في مملكة البحرين في العام 2013. ومنذ ذلك الحين انطلقت شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر بنجاح فاق كل التوقعات وخاصة لما حققته من أرقام مبيعات رائعة فيما يخص سيارات جاكوار ولاند روفر. وبدأت الشركة عملياتها في البحرين في العام 1998.

العدد 4645 - الثلثاء 26 مايو 2015م الموافق 08 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً