العدد 4652 - الثلثاء 02 يونيو 2015م الموافق 15 شعبان 1436هـ

بلدية "الجنوبية" تدشن خدمة خاصة بالمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة

الرفاع - بلدية المنطقة الجنوبية 

تحديث: 12 مايو 2017

صرح مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية عاصم عبداللطيف عبدالله، بأن البلدية ستدشن خلال الفترة القادمة خدمة خاصة بالمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة المقيمين في نطاق المحافظة الجنوبية وهم في منازلهم بمعدل مرة واحدة أسبوعياً، تشمل تراخيص البناء والسجلات وانجاز المعاملات البلدية والطلبات التي تسلمتها البلدية خلال الفترة الماضية عن طريق قيام موظفي البلدية بزيارتهم في منازلهم.

وأكد المدير العام أن هذه الخدمة تهدف إلى توفير عناء التنقل على كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة من منازلهم إلى مبنى البلدية، من خلال إيصال الخدمة لهم وهم في أماكنهم، وخصوصاً أن من بينهم من لا تسمح حالته الصحية بالتنقل من مكان لآخر.

ولفت إلى أن البلدية حريصة بالتعاون مع المجلس البلدي على إيجاد خدمة ذات قيمة مضافة للمواطنين، انطلاقاً من مسئوليتها في تطوير وتبسيط إجراءاتها لإيصال الخدمات في أسرع وقت ممكن، وبأعلى مستوى من الأداء والإتقان، كما تعمل على تحفيز موظيفها على الإبداع والابتكار من خلال مشروع "بصمة إبداع" الذي تصب فيه كل الأفكار والمقترحات، كما تشجع المواطنين على تقديم مرئياتهم وملاحظاتهم لدراسة مدى إمكانية تنفيذها ومن ثم تطبيقها على أرض الواقع.

ونوه المدير العام إلى أن "هناك أفكار أخرى سيتم تطبيقها وسيعلن عنها لاحقاً، وهي نتاج جهد مشترك قائم على الشراكة المجتمعية بين المواطنين والبلدية، والتي نحرص على تنميتها وتطويرها بما يكفل تحقيق المصلحة العامة وإنجاز المعاملات على أكمل وجه".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:31 ص

      معاميري.

      دائما" نقول عفيه عليك بو عبد اللطيف. هذه مساءله انسانيه بمعني الانسانيه فاقت جميع التصور.شكرا"لكم. / عيسى العريبي.يطلب لكم الموفقيه .

اقرأ ايضاً