العدد 4655 - الجمعة 05 يونيو 2015م الموافق 18 شعبان 1436هـ

ناصر بن حمد: الإعلام كان ولا زال شريكاً أساسياً في نجاح لـ"الدورة الرمضانية"

عوالي – المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد ممثل جلالة الملك للاعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن المساحة الواسعة التي أفردتها الملاحق الرياضية في الصحف المحلية العربية والصحف الانجليزية بالإضافة إلى مختلف المواقع الالكترونية لتغطية دورة ناصر بن حمد الرمضانية الأولى للألعاب الرياضية هي محل تقدير وإعجاب الجميع لما لهذه التغطية من دور هام وبارز في وصول الدورة الى الاهداف التي وجدت من اجلها في دعم الحركة الشبابية والرياضية البحرينية وتدعيمها بالمواهب الرياضية الشابة.

وأشاد سموه كذلك بالتغطية المميزة من جانب قناة البحرين الرياضية التي تُغطي كافة المباريات وتنقلها على الهواء مباشرةً، وتُساهم بذلك في زيادة الدعم الإعلامي المُخصص لهذه البطولة، وتضع جميع المتابعين لها في قلب الحدث من خلال البث المباشرة والمتابعة المستمر لكافة أخبار البطولة عبر النشرات الرياضية، مشيراً إلى أن قناة البحرين الفضائية هي الأخرى تميزت في عرض النتائج وأهم الأحداث في نشرات الأخبار طيلة اليوم.

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن بالغ تقديره للدور المتميز الذي تقوم به الملاحق الرياضية وكافة وسائل الإعلام في تغطية مختلف فعاليات الدورة التي يشارك فيها نخبة من شباب البحرين وتحمل في طياتها اهدافا نبيلة ومستقبلية مؤكدا أن الإعلام كان ولا زال شريك أساسي في النجاحات الكبيرة التي حققتها الدورة منذ انطلاقتها من كافة النواحي وذلك من خلال التغطية الشاملة للدورة وطرح العديد من النقاط التي ساهمت في تطوير الدورة بصورة تصاعدية ومستمرة.

واشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ان التغطية المتميزة التي تحظى بها الدورة من قبل الملاحق الرياضية جاءت لتؤكد حرص تلك الصحف الوطنية وسياستها في دعم الحركة الشبابية والرياضية في المملكة واعطاء المساحة الواسعة لهذين القطاعين في صفحات الجريدة وذلك املا في الوصول الى تطوير القطاع الشبابي والرياضي معتبرا ان تغطيتها لبطولة ناصر بن حمد للالعاب الرياضية جاءت استمرارا للنهج الذي تقوم به تلك الملاحق الرياضية وساهمت في ابراز كافة فعاليات مسابقة كرة القدم التي انطلقت مؤخرا بالشكل المطلوب الامر الذي كان له الاثر الايجابي على مسيرة البطولة في نسختها الحالية.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أهمية مواصلة الصحف المحلية تعاونها مع اللجنة المنظمة العليا واستمرارية تغطية مسابقات البطولة في كرة القدم وكرة اليد والكرة الطائرة وكرة السلة بذات النسق المتميزة والمحترف وصولاً الى تحقيق الدورة لأهدافها النبيلة تجاه الحركة الشبابية والرياضية في المملكة.

وأشاد سموه كذلك بالتغطية الإذاعية للبطولة وخصوصاً إذاعة البحرين المتحدثة باللغة الانجليزية والتي تتواجد كذلك لتغطية الحدث.

"إف ام الانحليزية" تتواجد ناصر8

تحظى بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الرمضانية الاولى للالعاب الرياضية بتغطية اعلامية كبيرة جدا من قبل مختلف وسائل الاعلام وذلك نظرا لاهميتها في دعم الالعاب الرياضية في المملكة اضافة الى مشاركة نخبة من الشباب البحريني فيها.

وكان المذيع في اذاعة البحرين الانجليزية ديفيد بلومر قد تواجد في مباريات مسابقة كرة القدم في الدورة وقام باجراء العديد من اللقاءات مع المسئولين في البطولة من ضمنهم الزميل توفيق الصالحي رئيس اللجنة المنظمة العليا الذي تحدث باسهاب عن الدورة واهدافها وتطويرها بصورة مستمرة كما قام بلومر ايضا باستقصاء اراء المشاركين في الدورة وانطباعاتهم حولها وهي في نسختها الثامنة، وكذلك لقاء مع نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا ومدير البطولة حسن إسماعيل.

ومن المؤمل أن يواصل القائمون على اذاعة البحرين الانجليزية "إف ام" مواصلة التغطية الاعلامية للبطولة بصورة مستمرة وابرازها بشكل يومي وذلك بهدف ايصالها الى أكبر شريحة ممكنة في البحرين.

جهود كبيرة لرجال الإسعاف والعلاج الطبيعي

تُعد وزارة الصحة إحدى الجهات المساهمة بشكل كبير في نجاح البطولة، وذلك من خلال تواجد سيارة ورجال الإسعاف بشكل يومي في جميع المباريات، إذ يقوموا بمهمتهم على أكمل وجه، والحمد لله أنه لاتوجد إصابات خطيرة حتى الآن في المباريات التي أقيمت.

وأيضاً يتواجد أخصائيو العلاج الطبيعي التابعون لمركز الطب الرياضي في المؤسسة العامة للشباب والرياضة، وهم أيضاً جهودهم واضحة للغاية في إنجاح هذه البطولة، ويساهمون من خلال خبرتهم في التقليل من حجم الإصابات للاعبي دورة ناصر8.

وتقدم رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة توفيق الصالحي بجزيل الشكر لوزارة الصحة على تعاونها الكبير في سبيل إنجاح البطولة، مثمناً هذه الوقفة غير المستغربة، إذ تحرص وزارة الصحة دائماً على تواجد رجالها في مُختلف المنافسات الرياضية تفادياً لحصول أي إصابات لاسمح الله.

وشكر الصالحي كذلك المؤسسة العامة للشباب والرياضة التي حرصت على تواجد أخصائيي العلاج الطبيعي التابعين لمركز الطب الرياضي من أجل معالجة اللاعبين في حالت ما دعت الحاجة، مؤكداً إن تواجد أشخاصاً متخصصين في الإصابات الرياضية يحد من إمكانية تفاقم الإصابات لدى اللاعبين ويساعد على عودتهم للملاعب سريعاً.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً