العدد 4659 - الثلثاء 09 يونيو 2015م الموافق 22 شعبان 1436هـ

إطلاق "النادي المعرفي لمديري إدارات تقنية المعلومات" في البحرين

الوسط – محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

أطلقت مجموعة الخليج لمستقبل الأعمال "النادي المعرفي لمديري إدارات تقنية المعلومات" في البحرين CIO Knowledge Club، والذي سيضم في عضويته المديرين التنفيذيين لإدارات وأقسام ومراكز تقنية المعلومات في مختلف وزارات ومؤسسات ومنظمات وشركات القطاعين العام والخاص في البحرين.

ويهدف النادي إلى توفير منصة دائمة للتشبيك بين أعضائه، وإطلاعهم باستمرار على أحدث تطورات قطاع تقنية المعلومات والاتصالات في مملكة البحرين والمنطقة والعالم، واستشكاف أفق تطوير هذا القطاع في المملكة وزيادة حصته السوقية في دول المنطقة.

رئيس مجلس إدارة مجموعة الخليج لمستقبل الأعمال أحمد الحجيري أوضح أن إطلاق "النادي المعرفي لمديري إدارات تقنية المعلومات" يأتي كخطوة إضافية على طريق المضي قدما في النهوض بقطاع صناعة تقنية المعلومات والاتصالات في البحرين، وتعزيز معارف ومهارات قيادات هذا القطاع من الكوادر البشرية التي تتميز بها المملكة على مستوى المنطقة ككل.

وأوضح أن عضوية النادي متاحة أمام المديرين التنفيذيين لإدارات تقنية المعلومات في الوزارات والهيئات والمجالس العليا الحكومية إضافة إلى المؤسسات المالية والبنوك وشركات الاتصالات والجامعات وغيرها، ودعا إلى المبادرة للاستفادة من الامتيازات التي يقدمها النادي لأعضائه.

وكشف الحجيري أنه من بين أعمال "النادي المعرفي لمديري إدارات تقنية المعلومات" في البحرين تنظيم لقاءات تفاعلية تقام ستة مرات في العام، وتقع في صلب اهتمامات أعضاءه وتوفر لهم بيئة تفاعلية للإطلاع على تجارب بعضهم البعض، وقال إن المتحدثين في تلك اللقاءات سيتناولون مسائل الساعة ذات الصلة مثل الحلول التطبيقية، وذكاء الأعمال، والأنظمة والمعلومات وقواعد البيانات، والتجارة الإلكترونية، وتطبقات الانترنت، والاتصال الضوئي، والبرمجيات، والويب وغيرها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً