صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4675 | الخميس 25 يونيو 2015م الموافق 12 ربيع الاول 1445هـ

"العمل": توقيع 50 عقد عمل من أصل 200 تم توظيفهم عبر معرض التوظيف في مجمع الرملي

تم أمس الخميس بمبنى وزارة العمل التوقيع على 50 عقد عمل من أصل 200 عقد لباحثين عن عمل ستقوم مجموعة لولو هايبر ماركت بتوظيفهم في الشركات التابعة لها، وذلك نتيجة مشاركة المجموعة في معرض التوظيف في مجمع الرملي، الذي نظمته الوزارة في يومي 10و11يونيوالجاري،وافتتحه وزير العمل جميل محمدعلي حميدان،وسط إقبال لافت منقبل الباحثين عن عمل.

وقد حضر مناسبة إبرام عقود العمل وكيل وزارة العمل صباح سالم الدوسري، والمدير الاقليمي للولو هايبر ماركت جوزير روباويللا،للذين تم اختيارهم للعمل في المجموعة، وذلك في إطار استكمال جهود توظيف المرشحين في بقية الشركات والمنشآت المشاركة في المعرض وإدماجهم في مختلف المجالات الإدارية والفنية.

وبهذه المناسبة أعرب الدوسري عن شكره لإدارة مجموعة لولو هايبر ماركت على دعمها للموارد البشرية الوطنية، لافتاً الى أن عقود العمل المبرمة اليوم هي الدفعة الأولى من المتوظفين في المجموعة، وأنه سيتم خلال الأسبوعين القادمين اتمام اجراءات توقيع عقود توظيف العدد المتبقي.

كما حث الدوسري المتوظفين على ضرورة الجد والاجتهاد والانضباط في العمل، والعمل على تطوير قدراتهم ومهاراتهم بشكل مستمر، منوهاً بدور القطاع الخاص في احتضان الموارد البشرية الوطنية، الأمر الذي ينعكس ايجاباً على الوطن من الناحية الاجتماعية والاقتصادية. 


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1003302.html