صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4685 | الأحد 05 يوليو 2015م الموافق 07 ذي الحجة 1445هـ

ولي العهد يشيد بمواقف أبناء البحرين الوطنية وثباتهم على مبادئ الوطن ووحدة أهله

أشاد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بالمواقف الوطنية التي يبديها أبناء البحرين، والتي أكدت ثباتهم على المبادئ الراسخة لهذا الوطن العزيز ووحدة أهله.

وأشار سموه إلى أن المجتمع البحريني نشأ وترعرع على الاحترام المتبادل، وهو نهج ورثه أهل البحرين من آبائهم وأجدادهم، وأرسى لقواعد الطيبة والتسامح المشهود بها للبحرينيين.

ولفت سموه إلى أن البحرين تسعى بعطاء أهلها في ظل العهد الزاهر لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة نحو المزيد من الإنجازات والمكتسبات التي ترفدها عزيمة وتكاتف أبناء البحرين بروح مخلصة نحو البناء والإنجاز بما يعود بالخير على الجميع.

جاء ذلك لدى زيارة سموه، يرافقه نجله سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة لمجلس الشيخ إبراهيم بن حمد آل خليفة ومجلس مستشار جلالة الملك لشئون الإعلام نبيل يعقوب الحمر، حيث تبادل التهاني بالشهر الفضيل، ونوه بالتواصل بين أفراد المجتمع البحريني الذي يعبّر عن مدى تلاحم وتماسك الشعب البحريني بأطيافه ومكوناته كافة.

وأثنى سموه على قطاع الشباب البحريني وتطلعه المستمر نحو صقل المواهب واستثمار الطاقات الشبابية في رفد مسارات التنمية المختلفة والاهتمام المتواصل بالإبداع والابتكار.

من جانبهم، أبدى صاحبا ورواد المجلسين عن شكرهم وتقديرهم لولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء لزيارته مجلسيهم في هذه الليالي المباركة من الشهر الفضيل مواصلةً لنهج التواصل في المجتمع البحريني.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1005903.html