صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4689 | الخميس 09 يوليو 2015م الموافق 15 جمادى الأولى 1445هـ

ولي العهد يثمن الخدمات التي تقدمها السعودية للإسلام والمسلمين

ثمن ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة الجهود الكبيرة التي بذلتها وتبذلها المملكة العربية السعودية الشقيقة لخدمة الإسلام والمسلمين، وخاصة ما توليه من اهتمام بالغ بخدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما من حجاج ومعتمرين وزوار، وما تقوم به في هذا الشأن من إقامة المشروعات العملاقة لتوسعة الحرمين وتطوير جميع المرافق المرتبطة بهما.

جاء ذلك لدى لقاء سموه بأخيه ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، بحضور ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز مساء أمس (الخميس) بقصر الصفا بمكة المكرمة.

وأكد سموه أن العلاقة المتميزة بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة الراسخة والتاريخية وما تتسم به من تطابق في المواقف ووحدتها تجاه مختلف القضايا هي مثال للعلاقات الأخوية الراسخة والمتينة التي نسعى دوماً في البلدين إلى تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات انطلاقاً من اهتمام ورعاية قيادتي البلدين الحكيمتين.

وخلال اللقاء، بحث أصحاب السمو العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل دعمها وتعزيزها في المجالات كافة، إلى جانب استعراض ومناقشة آخر مستجدات الأوضاع على الساحات الخليجية والعربية والدولية.

حضر اللقاء ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ووزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، ورئيس الديوان الملكي عبدالله بن إبراهيم الرميحي.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1007069.html