صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4689 | الخميس 09 يوليو 2015م الموافق 16 شعبان 1445هـ

داعياً لاستمرار اللقاءات البناءة مع «الأشغال»

بوحمود: طلبات المواطنين تحظى باهتمامنا ودعمنا الكامل

التقى رئيس المجلس البلدي للمنطقة الشمالية محمد بوحمود بالوكيل المساعد للطرق بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني، هدى فخرو، وناقشا عدداً من الموضوعات المتعلقة بالدائرة 11 والتي تصب في صالح المواطنين لمتابعتها وبحث ما يلزم بشأنها.

وقال بوحمود إن أبرز ما تم نقاشه في اللقاء مقترحه الخاص بإيجاد مواقف خاصة لسيارات المرور والأمن عند الدوارات الرئيسية والعامة والذي قد رفع من قبله في الاجتماع الاعتيادي الثامن ووافق عليه أعضاء المجلس على أن يرفع لوزارة الأشغال لدراسة إمكانية تطبيقه على الدوارات والشوارع المناسبة، حيث أفادت الوكيل المساعد للطرق بشأن المقترح بأنه يتعارض مع اشتراطات السلامة المرورية لأنه يعد حاجباً لزاوية الرؤية في الدوارات، لكنهم سيجرون تعديلاً للمقترح بمناطق بديلة لمواقف سيارات المرور.

وتابع بوحمود «ناقشنا أيضاً شكوى أهالي مجمع 1215 عن مشكلة البحيرة الخاصة بتجمع المياه القريبة من منازلهم ومدى تأثيرها على الطرق المحاذية لهم والحلول المطروحة بشأنها».

وأضاف «كذلك تم مناقشة مجمع 1216 حيث يعاني عدد من الأهالي القريبين من مضخة الصرف الصحي بالمنطقة من انبعاث الروائح الكريهة من تلك المضخة إضافة إلى مشاكل تعرض المضخة للتوقف فى بعض الحالات ما يؤدي إلى فيضان مياه المجاري وبالتالي تتسبب بانبعاث الروائح الكريهة وتتسبب بمشاكل بيئية وصحية».

إلى ذلك قال بوحمود بأن الوكيل المساعد للطرق هدى فخرو أبدت تعاوناً تاماً بتفهم ما تم طرحه في الاجتماع للتباحث والنقاش، وأكدت على أن الوزارة لا تألوا جهداً في متابعة أي شكوى ترد للوزارة وأنهم يعملون لأجل إتمام العمل فيها بأقرب وقت ممكن وأن الجهود المبذولة من قبل المجالس البلدية وحرصهم على رفع كل ما يصل من ملاحظات وشكاوى يسهم في المزيد من الإنجاز المشترك.

وبيّن أهمية هذا التواصل والتعاطي السلس من قبل وزارة الأشغال مع الطلبات المقدمة من المجلس البلدي والتي ترد من المواطنين، داعياً لاستمرار هذه اللقاءات والتواصل البناء والذي من خلاله يتكامل العمل بين الجهات الرسمية.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1007097.html