صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4692 | الأحد 12 يوليو 2015م الموافق 02 صفر 1442هـ

"قسطرة" للفنان عبد الحسين عبد الرضا ووزير الإعلام الكويتي يطمئن عليه

اطمأن وزير الإعلام ووزير الدولة لشئون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح على صحة الفنان القدير عبدالحسين عبدالرضا بعد إجرائه عملية (قسطرة) للقلب في أحدى مستشفيات المملكة المتحدة، وذلك وفق ما نقل موقع "الجريدة" اليوم الإثنين (13 يوليو / تموز 2015).

وقالت وزارة الإعلام في بيان اليوم أن الشيخ سلمان الحمود أجرى اتصالاً هاتفياً بالفنان عبدالحسين عبدالرضا أبلغه تحيات القيادة السياسية وتمنياتها له بالشفاء العاجل والعودة إلى وطنه ومحبيه.

ويمتلك الفنان الكبير والمسرحي القدير عبدالحسين عبدالرضا مسيرة عملية حافلة تجاوزت نصف قرن جعلته سفيراً فنياً ومسرحياً كويتياً فوق العادة لدى جميع الشعوب العربية بأعماله وإبداعاته المسرحية والتلفزيونية والسينمائية والإذاعية كاتباً ومخرجاً وممثلاً ورائداً لفن الكوميديا الناقدة.

ويتمتع الفنان عبدالرضا الذي أطلق اسمه على مسرح السالمية ليكون مسرح عبدالحسين عبدالرضا بحس وطني مرهف للغاية من خلال ما يقدمه من عروض مسرحية تستند نصوصها إلى الواقع الذي يعيشه المجتمع مقتبساً منه الأحداث والوقائع ليقدم الوصفات العلاجية التي يمكن من خلالها تطوير المجتمع ثقافياً وسياسياً واجتماعياً.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1007952.html