صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4699 | الأحد 19 يوليو 2015م الموافق 08 رمضان 1444هـ

وكيل شركة «زاجروس» للطيران يناشد «المواصلات» بوقف قرار إلغاء الرحلات اليومية

ناشد المدير التنفيذي لمكتب اليعقوب للسفر والسياحة الوكيل الرسمي لطيران زاجروس، عبدالمنعم يعقوب، الوكيل المساعد لشئون الطيران المدني بوزارة المواصلات والاتصالات أحمد نعمة، بالتراجع عن قرار إلغاء الرحلات اليومية بعد أن تم منحهم الموافقة قبل عدة أشهر، مضيفاً «نشكر وزارة المواصلات والاتصالات وخصوصاً إدارة الطيران المدني على التعاون المستمر مع مكاتب السفر والسياحة في مملكة البحرين، إلا أن القرار الذي صدر في وقت ضيق، سيؤدي إلى خسائر كبيرةٍ للمكاتب، بعد حجز ما لا يقل عن 5 آلاف مقعد».

وقال يعقوب «مكاتب السفر والسياحة قامت بحجز أعداد كبيرة من المقاعد، كما دفعت مسبقاً أسعار حجوزات الفنادق وغيرها من الالتزامات».

وأوضح أن الوزارة منحتهم موافقة على جدول رحلات على مدار العام، إضافة لرحلات يومية خلال فترة معينة، إلا أن الوزارة ألغت الموافقة، معتبراً أن القرار له تداعيات على سمعته كوكيل معتمد في مملكة البحرين لإحدى شركات الطيران.

وبيّن يعقوب أن الأضرار لحقت بالمواطنين ومكاتب السفر والسياحة التي حجزت المقاعد بشكل عام، ومكتب اليعقوب بشكل خاص، مضيفاً «لدينا تفاؤل في أن الجهات المعنية لن تخذلنا، بناءً على التعاون الدائم بيننا منذ سنوات مضت».


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1009569.html