صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4761 | السبت 19 سبتمبر 2015م الموافق 20 محرم 1441هـ

طيران الخليج ويورو موتورز تتعاونان لتعزيز برنامجيهما للولاء

وقعت الناقلة الوطنية لمملكة البحرين طيران الخليج اتفاقية تعاون مع يورو موتورز لطرح بطاقة "إنطلق" للولاء؛ وهي طريقة جديدة لعملاء وكالة السيارات المعروفة لاستخدام نقاطهم بتحويلها إلى أميال برنامج "فالكون فلاير" والاستمتاع بعدد من المزايا والعوائد الخاصة ببرنامج طيران الخليج للولاء.

إتفاقية التعاون المذكورة تم توقيعها في وقتٍ سابق من الشهر الجاري من قِبل القائم بأعمال رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج السيد أحمد جناحي والمدير العام لوكالة يورو موتورز السيد بول ييتس؛ وذلك في مقر الناقلة الرئيسي بالمحرق.

في معرض تعليقه على هذه الاتفاقية، قال جناحي: "يسعدنا التعاون مع يورو موتورز ومنح عملائهم الفرصة للاستمتاع بخدماتنا المتميزة التي يوفرها برنامج طيران الخليج للولاء "فالكون فلاير". نتطلع للعمل مع يورو موتورز وبناء شراكة مثمرة ذات منفعة متبادلة بين شركتينا."

"إنطلق" هو برنامج يورو موتورز للولاء المصمم خصيصاً لعملاء الوكالة المتميزون؛ حيث يمنح هذا البرنامج العملاء فرصة تحصيل النقاط والمزايا الهادفة لجعل تجربة قيادة سياراتهم أكثر متعة وإثارة.

يقدم برنامج طيران الخليج للولاء "فالكون فلاير" سلسلة من المزايا والفوائد المتنوعة لأعضائه من المسافرين المتميزين كالأميال الإضافية التي تصل إلى نسبة 250%، وعضوية العائلة، وعدد من المزايا الخاصة الأخرى في الجو وعلى الأرض. المزايا الأخرى للبرنامج تشمل أفضل معدلات تحصيل النقاط، وأفضل نظام لتحصيل الأميال للدرجات الفاخرة في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط، والعروض الخاصة للحجز الإلكتروني، والوزن الإضافي، وصلاحية استخدام الأميال لمدة 3 سنوات، والدخول غير المحدود لقاعة الصقر الذهبي، والأولوية في الأمتعة، وضمان حجز المقاعد؛ بالإضافة إلى غيرها من المزايا الجذابة.

 


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1027411.html