صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4818 | الأحد 15 نوفمبر 2015م الموافق 08 شوال 1441هـ

بوتين يحذر من أي استنتاجات بشأن الطائرة الروسية

حذر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اليوم الاثنين (16 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015) من أي استنتاجات بشان تحطم الطائرة الروسية في شبه جزيرة سيناء بمصر الشهر الماضي قبل انتهاء العمل الفني .

وقال بوتين في تصريحات ادلى بها على هامش قمة العشرين في مدينة انطاليا التركية انه يتم بحث كل النظريات بشان تحطم الطائرة الروسية ولكن من السابق لاوانه التوصل الى أي استنتاجات حتى الانتهاء من العمل الفني، .بحسب وكالة ايتار تاس .

واضاف " نعم ، إننا على دراية بكل النظريات وكلها قيد البحث .. ولكن لايمكن التوصل الى الاستنتجات النهائية الا بعد انتهاء العمل الفني ".

وتابع " لوكان هناك انفجار وراء تحطم الطائرة ، فان هيكل الطائرة وامتعة الركاب سوف تحتوى على اثار المواد المتفجرة وهذا امر لامفر منه ..لدينا معدات كافية ومتخصصين اكفاء من الطراز العالم قادرين على العثور على مثل هذه الاثار . ولذلك لا يمكننا الحديث عن اسباب هذه المأساة الابعد ذلك".

واشار الرئيس الروسي الى ان الحادث سبب الما شديدا لنا ولكل الشعب الروسي بصرف النظر عما قد يكون السبب". يذكر ان طائرة ركاب روسية تحطمت بعد اقلاعها من مطار شرم الشيخ في شبه جزيرة سيناء المصرية في اواخر الشهر الماضي ما اسفر عن وفاة كل ركابها وافراد الطاقم البالغ عددهم 224 شخصا.

واعلن تنظيم داعش المسؤولية عن تحطم الطائرة.

 


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1046502.html