صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4831 | السبت 28 نوفمبر 2015م الموافق 06 جمادى الأولى 1444هـ

شركة مطار البحرين تدعو المسافرين للتواجد قبل 3 ساعات في الإجازات وتعلن فتح مواقف إضافية

نصحت شركة مطار البحرين، الجهة المسئولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي، المسافرين خلال موسم الإجازات في الفترة ما بين نهاية شهر نوفمبر/ تشرين الثاني 2015 وبداية شهر يناير/ كانون الثاني 2016 بالتواجد قبل ثلاث ساعات من موعد إقلاع رحلاتهم، كما حثت المسافرين الكرام على الاستفادة من مواقف السيارات المخصصة للفترات الطويلة الجديدة والتي صممت لاستيعاب الزيادة في عدد المسافرين خلال موسم الذروة.

فبالإضافة إلى مواقف السيارات في المناطق «B» و «D» و «E» و «F» المخصصة للفترات الطويلة افتتحت شركة مطار البحرين مؤخرًا مواقف سيارات جديدة في المنطقة المحاذية لشارع قلالي لزيادة الطاقة الاستيعابية لمطار البحرين الدولي بمقدار 1400 موقفًا للسيارات ولمواكبة الزيادة الكبيرة لأعداد المسافرين وحركتهم خلال موسم الإجازات لهذه السنة. وتقع مواقف السيارات الجديدة شمال مدرج الطائرات ضمن حدود أراضي المطار، كما سيتم توفير خدمة حافلات التوصيل المجاني منها إلى مبنى المسافرين كل 15-20 دقيقة وسيتم وضع لوحات إرشادية بالإضافة إلى الموظفين الذين سيتواجدون على الموقع لتوجيه المسافرين إلى موقع مواقف السيارات الجديدة.

وستعمل شركة مطار البحرين على زيادة أعداد الحافلات التي تنقل الركاب من مواقف السيارات إلى مبنى المسافرين وتكثيف رحلاتها من أجل الزيادة من سرعة الخدمة وفعاليتها. وتنصح شركة مطار البحرين المسافرين بركن سياراتهم في المناطق المخصصة ضمن أراضي مطار البحرين الدولي والامتناع عن ركنها بجانب الطرق العامة.

يأتي هذا الإعلان على خلفية إغلاق مواقف السيارات المخصصة لفترات طويلة في المنطقة «C» إعدادًا لبدء عمليات البناء على مبنى المسافرين الجديد في مطار البحرين الدولي. ونتيجة لذلك من المتوقع أن تكون مواقف السيارات شديدة الازدحام خلال موسم الإجازات، لذلك من أجل الحصول على موقف مناسب للسيارات ينصح المسافرين بالوصول مبكرًا.

وننصح المسافرين أثناء الإجازة أيضًا بالاستفادة من خط المطار السريع الذي تم تدشينه مؤخرًا كجزء من شبكة النقل الجماعي الجديدة في مملكة البحرين. وتصل خدمة حافلات النقل العام مطار البحرين الدولي بالمحطات الرئيسية للنقل الجماعي الواقعة في كلٍ من المنامة ومدينة عيسى والمحرق وتمتاز حافلاتها بجهوزيتها الكاملة بكل المرافق والمواصفات التي تضمن راحة المسافرين وتلبي جميع احتياجاتهم.

ويمكن للمسافرين عبر مطار البحرين الدولي للاستمتاع بتشكيلة واسعة من المرافق بما فيها القاعات المتطورة ومتاجر التجزئة العديدة بالإضافة إلى المطاعم المتنوعة. لمعرفة المزيد حول مرافق المطار وجداول الرحلات يرجى زيارة موقع شركة مطار البحرين: www.bahrainairport.com


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1050794.html