صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4834 | الثلثاء 01 ديسمبر 2015م الموافق 19 ذي القعدة 1444هـ

يرتل 5 سور وقصائد المتنبي وتواشيح دينية

فيديو...ملك الطيور نابد الدكتور الناطق بالبحرين يصل سعره 17,500 دينار

«قل هو الله أحد، الله الصمد، لم يلد ولم يولد، ولم يكن له كفواً أحد» هذه السورة القرآنية ضمن سور أخرى يرتلها عن ظهر قلب الطير الناطق الملقب بالدكتور نابد، فضلاً عن حفظه التام إلى قصائد المتنبي والتواشيح الدينية مما جعله مطلب الكثيرين من هواة تربية الطيور الناطقة إلى أن وصل سعره إلى 17 ألفاً و500 دينار بحريني مؤخراً ومازال مالكه متمسكاً به حتى الآن.

إلى ذلك قال مالك الطير مؤنس الرفاعي: «هذا الطير من أفضل الطيور على مستوى دول الخليج العربي ولشدة الذكاء الذي يتميز به لُقِّبَ بالدكتور نابد، والحمد لله أنه يرتل الكثير من السور القرآنية ومنها العلق والمسد وفاتحة الكتاب والكوثر والإخلاص بشكل كامل ودون تقطيع أو توقف، كما أنه يردد بعض القصائد الشعرية للشاعر المعروف المتنبي والتواشيح الدينية وإقامة الصلاة والأغاني مثل «هيلة يا رمانة الحلوة زعلانة»، وقد وصل سعره مؤخراً إلى 17 ألفاً و500 دينار بحريني وأنا متردد في بيعه.

ويعد الرفاعي أحد أشهر المدربين المختصين بتدريب وتأهيل الطيور الناطقة وبات على ضوء ذلك مقصد العشرات من دول الخليج بشكل عام والبحرين بشكل خاص.

 

ملك الطيور الناطقة بالبحرين نابد يصل سعره 17,500 (التفاصيل في عدد اليوم وعلى موقع الوسط الإلكتروني) تصوير: محمد الجدحفصي #البحرين

A video posted by صحيفة الوسط البحرينية (@alwasatnews) on


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1052103.html