صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4836 | الخميس 03 ديسمبر 2015م الموافق 07 ربيع الاول 1442هـ

رونالدينيو وبويول وسكولز وديل بييرو في احتفالية استاد جابر

أعرب رئيس لجنة الشباب والرياضة البرلمانية النائب عبد الله المعيوف عن سعادته للاجراءات التي اتخذت حتى الان بخصوص الاحتفالية الخاصة باستاد جابر الدولي المقررة في 18 ديسمبر/ كانون الاول الجاري، وقال في تصريح له امس: «هذا ما كنا نسعى اليه... لان يكون الافتتاح بمستوى الحدث وان نرى نجوم كرة القدم في هذه المناسبة خصوصاً ان الشعب الكويتي ينتظر من سنوات طويلة افتتاح هذا الصرح الرياضي الكبير».

واضاف: «نشكر الحكومة على هذه الخطوة التي ردت على المشككين بعدم جهوزية الملعب والمتسببين بإيقاف النشاط الرياضي وحرمان الشباب من المشاركات الخارجية. نناشد كل المواطنين والمقيمين حضور الفعالية ومشاركة سمو الامير حفظه الله ورعاه وولي عهده الأمين هذه الفرحة الكبيرة».

وفي الاطار ذاته، كشفت اللجنة المنظمة العليا للاحتفالية هوية أول ستة نجوم من فريق أساطير العالم بقيادة المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي والذي سيلاقي فريق نجوم الكرة الكويتية بقيادة المدرب محمد ابراهيم.

وكشفت اللجنة بأن الفعالية الكبرى ستشهد تواجد ستة نجوم كبار هم ساحر الكرة البرازيلية رونالدينيو والمدافع الاسباني الشهير كارليس بويول واسطورة مانشستر يونايتد الانكليزي بول سكولز واسطورة يوفنتوس الايطالي اليساندرو ديل بييرو ومواطنه المدافع الشهير جانلوكا زامبروتا والنجم الفرنسي روبير بيريس.

واكد الثلاثي رونالدينيو وبويول وبيريس مشاركتهم وذلك عبر حساباتهم الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وذكرت اللجنة انها حرصت في اختياراتها على استقطاب النجوم اللامعين اصحاب الشعبية الكبيرة بين عشاق كرة القدم، والذين حققوا بطولات كبيرة سواء على مستوى كأس العالم أو دوري ابطال اوروبا.

واعلنت انه سيتم الكشف عن بقية الاسماء المشاركة تباعا خلال الايام القليلة المقبلة بحيث سيصل العدد الى 15 نجما لم يسبق لهم التجمع في حدث رياضي واحد وبحضور خبير التحكيم الايطالي بيارلويجي كولينا.

وأوضحت اللجنة ان فريق نجوم العالم يضم اسماء لامعة تنتمي الى مدارس كروية واندية عريقة، وقد وقع الاختيار على هذه الاسماء بغية منح الفعالية نكهة مميزة وادخال البهجة والسعادة الى نفوس الجماهير التي تترقب بشغف موعد التحدي الكبير.

وتسابق اللجنة الزمن للانتهاء من التحضيرات والترتيبات المتعلقة بالحدث التاريخي، وتحديدا في ما يتعلق بالاتفاق مع نجوم العالم علما بأن الاتصالات معهم بدأت قبل اسبوعين، وهي فترة قصيرة، الأمر الذي يحتاج الى جهد كبير.

وتسابقت الصحف العالمية والمواقع الشهيرة المتخصصة في الرياضة وكرة القدم على تناول الاخبار المتعلقة بافتتاح استاد جابر، وتناولت عددا من الاسماء العالمية المشاركة في الحدث، وابرزها صحيفة «ال موندو» الاسبانية و«كورييري ديللو سبورت» الايطالية ووكالة الانباء الاسبانية وموقع «فور فور تو» المتخصص في كرة القدم. 


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1052969.html