صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4836 | الخميس 03 ديسمبر 2015م الموافق 13 ربيع الاول 1442هـ

"المرور": تنفيذ خطة مرورية بتوقيتات محددة تزامناً مع سباق الشرق الأوسط للرجل الحديدي

قالت وزارة الداخلية عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الجمعة (4 ديسمبر/ كانون الأول 2015) إن الإدارة العامة للمرور ستنفذ خطة مرورية بتوقيتات محددة تزامناً مع استضافة البحرين سباق الشرق الأوسط للرجل الحديدي.

وذكرت الوزارة أن "نقطة انطلاق المتسابقين ستكون من منتزه الأمير خليفة بن سلمان بالحد مروراً بجسر الشيخ خليفة، وسيكون المساران الأوسط والأيسر مفتوحين باتجاه نفق ميناء سلمان والمسار الأيمن محجوز للمتسابقين حتى تقاطع شارع الفاتح".

وأشارت إلى أن "شارع الفاتح لن يكون متاحاً للقادمين من جسر الشيخ خليفة أو شارع الشيخ عيسى بن سلمان ويمكنهم استخدام شارع الكويت بمنطقة أم الحصم".

وقالت "حجز المسار الأيسر على شارع الفاتح وجعل كافة التقاطعات والإشارات الضوئية باتجاهي الشمال والجنوب دون انحراف في التقاطعات الثلاثة".

ووضحت "المسار الأيسر على شارعي الملك فيصل وخليفة بن سلمان حتى تقاطع كوبري الزلاق سيكون محجوزاً للمتسابقين فيما المساران الأيمن والأوسط سالكان، ويسلك المتسابقين شارع الزلاق باتجاه تقاطع نادي الفروسية وسيقومون بالدوران العكسي عند التقاطع والعودة عبر المسار الأوسط".

وذكرت "حجز المسارات لن يشمل الشوارع بالاتجاهين بل يقتصر على مسار حركة الدراجات الهوائية مع وجود طرق فرعية وتحويل بعض المسارات".

وقالت "يرجى من جميع مستخدمي الطريق التعاون مع رجال المرور والالتزام بتعليمات تحويل وغلق الشوارع بحسب الأوقات المحددة لضمان انسيابية الحركة المرورية".


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1053054.html