صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4844 | الجمعة 11 ديسمبر 2015م الموافق 18 رجب 1444هـ

أذهل الحكام والجمهور

بالفيديو: تلميذ يحقق معجزة في الوثب بالحبل

في مسابقة دولية أقيمت بمدينة دبي الإماراتية، قدّم تلميذ صيني عرضاً مدهشاً في الوثب السريع بالحبل وحاز على الجائزة الأولى.

أدى جين سياولين عرضاً مذهلاً في الوثب بالحبل في وقت قياسي حيث قام بـ 216 وثبة خلال 30 ثانية فقط في مسابقة الوثب بالحبل العالمية للمدارس في مدينة دبي بحسب صحيفة "الشعب" الصينية، وقد أذهل جين الحكام والجمهور على حد سواء بأدائه الاستثنائي.

ويذكر بأن جين تلميذ في الصف الخامس في مدرسة كيسينغ الابتدائية في قرية هوادونغ جنوب الصين. وانضم جين إلى فريق الوثب بالحبل في الصف الثالث لكي يقوي من ثقته بنفسه لأنه كان يعاني من عدم مقدرته على تحمل الضغط الشديد في دراسته.

وقال جين متحدثاً عن هوايته المفضلة: " في البداية لم أكن أحب رياضة الوثب بالحبل، ولكني أصبحت مولعاً بها فيما بعد، إنها رياضة ممتعة"

وساهمت جهود جين المدهشة في فوز الصين بـ 27 ميدالية خلال البطولة حيث تفوقت على بلجيكا التي حلت في المرتبة الثانية. وشارك في هذه البطولة فرق من النمسا، بلجيكا، الصين، الهند، إيران، ماليزيا، الباكستان، الولايات المتحدة والإمارات العربية المتحدة.

يذكر بأن البطولة القادمة ستقام في العام 2016 ويتم الإعداد لها واختيار مكانها منذ الآن، وذلك حسب ما نشرت "24" الإخبارية نقلا عن صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية.

 


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1056028.html