صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4854 | الإثنين 21 ديسمبر 2015م الموافق 09 ربيع الاول 1442هـ

خسارة الأرسنال قد تعجل بقدوم غوارديولا لخلافة بيليغريني

أصبحت فكرة استغناء نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن مدربه الحالي مانويل بيليغريني تزداد يوماً بعد يوم و ذلك عقب الخسارة من نادي أرسنال بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
ودقت الخسارة التي مني بها السيتيزين أمام نادي شمال لندن على ملعب الإمارات في لندن مسماراً في نعش المدرب التشيلي مع الفريق الأزرق السماوي ليصبح هذا الموسم هو الأخير لبيليغريني مع الفريق بشكل كبير.
و من المنتظر أن تزيد إدارة مانشستر سيتي تحركاتها من أجل إقناع بيب غوارديولا المدير الفني الحالي لنادي بايرن ميونيخ الألماني بالموافق على تولي الإدارة الفنية للفريق بداية من الموسم المقبل 2016-17.
في حين كان قد أعلن غوارديولا مؤخراً - بالاتفاق مع إدارة بايرن ميونيخ - بأن هذا الموسم هو الأخير له على مقاعد بدلاء الملعب أليانز أرينا، ليعلن النادي البافاري عن اسم الإيطالي كارلو أنشيلوتي للتواجد بديلاً له كمدرب للفريق الأحمر بداية من الموسم الجديد.
ويعيش مانشستر سيتي حالة سيئة للغاية هذا الموسم على مستوى خط الدفاع، حيث تلقت شباك الفريق 19 هدفاً حتى الآن و بعد مرور 17 جولة فقط من عمر المسابقة وهو رقم يعتبر الأسوأ للسيتيزين في السنوات الأخيرة.
في حين لم يحقق السيتي الانتصار سوى في 10 مباريات فقط من البريميرليغ حتى الآن محققاً التعادل في مباراتين وتعرض للخسارة في 5 مباريات، حيث يتبقى له خسارتين فقط على الرقم الذي حققه في الموسم الماضي بأكمله و الذي خسر خلاله 7 مباريات فقط في 38 مباراة.
من ناحية أخرى، يبدو أن كثرة الشائعات التي انتشرت مؤخراً بأن غوارديولا هو المدرب القادم لمانشستر سيتي قد أثرت بشكل سلبي على بيليغريني الذي صرح بدوره بأنه يعلم بأن غوارديولا قادم إلى مانشستر سيتي في الفترة المقبلة.
تصريحات بيليغريني يبدو وأنها رفعاً للحرج عن إدارة مانشستر سيتي والتي تضع الإسباني غوارديولا على رأس أولويتها منذ سنوات وقبل رحيله عن تدريب نادي برشلونة منذ عدة مواسم.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1059654.html