صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4860 | الأحد 27 ديسمبر 2015م الموافق 02 صفر 1442هـ

واصفة أصالة بـ"الناكرة للجميل" وغير مؤيدة لإعدام فضل شاكر

بالفيديو... رغدة: الإخوان حاولوا قتلى بسبب تأييدى لـ"بشار"

اتهمت الفنانة السورية رغدة، جماعة الإخوان بمحاولة قتلها أكثر من مرة في مصر وسورية بسبب تأييدها للرئيس السوري بشار الأسد، كان أحدها في الأوبرا، كما وصلتها تهديدات بخطابات تحت باب منزلها، قائلة: "معرفوش يمسوا شعرة"، مضيفة أن بشار الأسد لم يظلم الشعب لكي تقام ثورة ضده، وذلك بحسب رأييها.

وشددت رغدة، خلال لقائها ببرنامج "100 سؤال"، على فضائية "الحياة"، مع الإعلامية راغدة شلهوب، على أنه ليس هناك بديل لبشار الأسد لحل الأزمة، قائلة :"كل مذهب عاوز يعمل دولة.. وأقسم بالله لو كانت ثورة سلمية حقيقية كنت هكون في المقدمة".

ومن جهة أخرى، وخلال الحلقة ذاتها وصفت مواطنتها الفنانة أصالة بأنها ناكرة للجميل بسبب انتقادها الرئيس بشار الأسد، مشيرة إلى أنّه تم علاجها على نفقة الدولة ولم تتذكر ذلك، ورافضة استكمال الحديث عنها. ولكنها في الوقت نفسها أكّدت أنها لا تمانع القيام ببطولة فيلم من إخراج زوجها طارق العريان.

ورفضت رغدة التعليق على هجوم أحلام عليها، بل قالت إنّها تحبّ أغانيها ووصفتها بأنّها ذات دم خفيف، لافتة إلى أنها تحب الشخصيات المثيرة للجدل مثل أحلام.

كما رفضت إصدار حكم الإعدام ضد فضل شاكر، مؤكدةً أنّه يجب معاقبته بالسجن في حال إدانته وليس بالإعدام كونها ترفض إعدام الأشخاص.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1061967.html