صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4863 | الأربعاء 30 ديسمبر 2015م الموافق 19 ذي الحجة 1440هـ

ما هي توقعات كارمن شماس في 2016 ؟

تكثر مع نهاية كل عام التوقعات الخاصة بكل برج على مختلف الأصعدة. وعالمة الفلك كارمن شماس تكشف هذا العام عن توقعاتها لكل برج والتي ترى ان 2016 هو عام برج العذراء الذي سيكون اكثر الابراج حظا وتميزا.فما هي توقعات كارمن شماس للابراج في 2016؟

برج الحمل: تتوقع شماس لمواليد برج الحمل أن تحمل لهم السنة 2016 فرص عمل جديدة تكون بمثابة الخطوة الأولى إلى مجالات أكثر اتساعا أو مناصب أكثر رفعة. كما أن مواليد برج الحمل سيعززون علاقاتهم الاجتماعية في هذا العام وتتوطد كثيرا. كما توقعت شماس لمواليد الحمل ان يحققوا الارتباط العاطفي، سواء أكان الزواج أو الارتباط مع حبيب.

برج الثور: على خلاف السنة الحالية، توقعت شماس أن يكون العام 2016 عاماً خيراً على مواليد برج الثور، خصوصاً بعد ما قاسوه طوال 2015. وتوقعت لهم النجاح في مختلف المجالات والانفراجات الكبيرة التي سيشهدها على مختلف الأصعدة، مع احتمال بداية جديدة سواء مهنياً او عاطفياً.

ما الذي يميز برج الثور من ناحية الاناقة؟

برج الجوزاء: وفق كتاب توقعات عالمة الفلك كارمن شماس، فإن العام 2016 لن يكون جيدا بالنسبة إلى مواليد برج الجوزاء، إذ سيواجهون العديد من المشاكل والصعوبات. كما أن عليهم التمتع بالتركيز والانتباه الكبيرين لتفادي الانجرار في مشاكل كبيرة لا تحمد عقباها. وشددت على أن مواليد برج الجوزاء عليهم الاستعداد جيدا والتحضر بشكل جيد سواء على الصعيد المهني أو العاطفي وحتى الاجتماعي.

برج السرطان: توقعت شماس لمواليد برج السرطان في العام 2016 ان يحققوا النجاحات والتقدم على مختلف الأصعدة، ويشهدوا توسعا كبيرا على صعيد الأعمال. وخصت الأشهر الأولى من العام القادم بالأنباء السارة والمفرحة لمواليد هذا البرج، في حين اعتبرت أن النصف الثاني من العام سيشهد على القرارات المصيرية، سواء في العمل او العاطفة.

برج الأسد: بالنسبة إلى مواليد برج الأسد، فقد توقعت شماس ان يحظوا في العام 2016 بالمكاسب المادية الكبيرة، إلى جانب تحقيق النجاحات العديدة في اكثر من مجال. هذا بالإضافة إلى الفرص الجديدة المتاحة أمامه حيث ستمتعون في 2016 بالراحة المادية والرخاء.

برج العذراء: اعتبرت شماس ان مواليد برج العذراء هم الأكثر حظاً في العام 2016، إذ يمتلك القدرة على تحقيق طموحاته كافة، ويتمكن من إنجاز تغيرات جذرية في حياته على أكثر من صعيد. ومن الناحية العاطفية، رأت شماس ان مواليد برج العذراء ستكون مثمرة بالنسبة إلى المرتبطين، كذلك إلى غير المرتبطين.

برج الميزان: صنفت العالمة الفلكية كارمن شماس مواليد برج الميزان في المرتبة الثانية بعد العذراء لجهة حظهم السعيد في العام 2016، ودعتهم إلى الاستعداد لتقبل المفاجآت السارة التي سيسموعنها خلال العام 2016. وكشفت عن ان هؤلاء المواليد سيشهدون تجديدا كبيرا في حياتهم في السنة الجديدة.

برج العقرب: لمواليد برج العقرب، تخبرهم شماس بان العام 2016 القادم سيحمل إليهم الأخبار السارة بعد الخيبات التي شهدوها في السنوات الماضية. وتوقعت ان ينالوا العديد من المكافآت والجوائز، ويحققوا الأهداف التي يسعون إليها منذ مدة. ولفتت إلى أن مواليد هذا البرج يعيشون في العام 2016 الخطوات الأولى نحو القمة.

صفات تميّز برج العقرب في الحب

برج القوس: كشفت العالمة شماس عن أن مواليد برج القوس هم الأقل حظاً في العام 2016، إذ سيشهدون العديد من الخيبات على مختلف الأصعدة، وسيكون عليهم مواجهة العديد من المعاكسات واجتياز الكثير من الاختبارات خصوصا في المجال المهني والدراسة. لكن فسحة الأمل تبقى لدى بعض مواليد برج القوس الذين يتمكنون على مدار السنة من اجتياز المحن والصعوبات والوصول إلى القمة. ويتميز مواليد القوس هذا العام بأنهم يصبرون ولا ييأسون.

برج الجدي: في ما خص مواليد برج الجدي، توقعت العالمة شماس ان يلمع نجمهم بشكل قوي هذا العام، ويعيشون مغامرات كثيرة على صعيد العمل وقد تكثر سفراتهم إلى الخارج في هذا الشأن. كما توقعت أن ينال مواليد هذا البرج العديد من المكافآت والوصول إلى مراتب عالية في الحياة الاجتماعية والمهنية. كما ان الناحية العاطفية لديهم ستكون مريحة جدا.

برج الدلو: يحمل العام 2016 إلى مواليد برج الدلو، وفق توقعات العالمة الفلكية كارمن شماس، الكثير من الأخبار السارة التي تسهل لهم معاملاتهم والإجراءات المطلوبة منهم على مختلف الأصعدة. كما توقعت أن يقدم على الانتقال إلى مجال مهني جديد يبعث له الراحة والهدوء، ون المتوقع أيضاً ان يدخل في علاقة عاطفية ناجحة جديدة. ومما توقعته شماس لمواليد برج الدلو انه سيفتح له مجالات عديدة وسيلتقي بأشخاص جدد، وربما تعاون جديد مع الخارج نظراً لكثرة رحلاته الخارجية هذا العام.

برج الحوت: مواليد البرج الاخير من ابراج الفلك، هم مواليد برج الحوت، وقد توقعت لهم شماس ان يحصدوا العديد من الفرص الجيدة والجدية لهم، كأن ينالوا منصبا جديدا في العمل او ينتقلون إلى عمل أفضل. كما ان حياتهم العاطفية ستكون ناجحة جداً إذ قد يقدم العديدون منهم على الارتباط. وتوقعت ان يقدم مواليد برج الحوت على إجراء العديد من التغيرات في حياتهم هذا العام.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1063123.html