صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4863 | الأربعاء 30 ديسمبر 2015م الموافق 08 محرم 1446هـ

العاهل يتلقى كتاب عبدالله الكعبي "طيور قصر الصافرية"

تلقى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، لدى لقائه في قصر الصافرية اليوم الخميس (31 ديسمبر/ كانون الأول 2015)، العقيد الركن عبدالله بن أحمد الكعبي، كتاب "طيور قصر الصافرية".

وأعرب جلالة الملك عن شكره للعقيد الركن عبد الله الكعبي على هذا الإهداء، منوهاً بالجهد الطيب الذي بذل في إعداد هذا الكتاب الذي يهتم بمختلف أنواع الطيور في مناطق مملكة البحرين وتوثيقها بالصور. مشيراً العاهل إلى إطلاق مشروع الحباري في مملكة البحرين، الذي يأتي للمحافظة على هذه الانواع من الطيور والإكثار منها وتوطينها في البيئات المناسبة لها في المنطقة وحمايتها من الصيد، مؤكدا جلالة الملك أن مملكة البحرين تعد من الدول التي تحتضن العديد من الطيور المهاجرة في مختلف المواسم ، متمنيا جلالته له دوام التوفيق والسداد.

ورفع الكعبي أسمى آيات الشكر وعظيم التقدير والامتنان إلى جلالة الملك على دعم جلالته وتشجيعه في إعداد هذا الكتاب الذي يأتي بناء على توجيه سام من جلالته للحفاظ على هذه الانواع النادرة من الطيور والتي تأتي الى مملكة البحرين من مختلف المناطق في مختلف فصول السنة، مشيدا بدعم جلالة العاهل ومتابعته واهتمامه بهذا الاصدار، مؤكدا ان هذا الكتاب يشكل مرجعا مهما للباحثين والدارسين والمهتمين في مجال الثروة البيئية والطيور وأنواعها. داعياً الله عز وجل أن يحفظ جلالة الملك ويرعاه ويسدد على طريق الخير والعطاء خطاه ويمتعه بموفور الصحة والسعادة.

 


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1063278.html