صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4866 | السبت 02 يناير 2016م الموافق 12 ربيع الثاني 1441هـ

خضيرة يشكك في قدرة المنتخب الألماني على الفوز بلقب أوروبا

شكك لاعب كرة القدم الألماني الدولي سامي خضيرة في قدرة منتخب بلاده بوضعه الحالي على الفوز بلقب بطولة كأس الأمم الأوروبية المقبلة (يورو 2016) المقرر إقامتها في فرنسا منتصف هذا العام.

وتوج المنتخب الألماني (المانشافت) بلقب بطولة كأس العالم الماضية بالبرازيل في منتصف 2014 كما يبرز ضمن أقوى المرشحين للفوز بلقب يورو 2016 تحت قيادة مديره الفني يواخيم لوف.

ولكن خضيرة نجم خط وسط يوفنتوس الإيطالي يرى أن الواقع والمنطق يؤكد أن الفريق بوضعه الحالي "ليست له أي فرصة" للفوز بلقب البطولة الأوروبية.

وقال اللاعب، في مقابلة نشرتها صحيفة "فيلت آم سونتاج" الألمانية اليوم الأحد (3 يناير/ كانون الثاني 2016) "نتائج المنتخب الألماني في الشهور القليلة الماضية لم تكن جيدة بالشكل الكافي.. أرى أنه شيء يدركه الجميع.. الجميع يعرف أننا نحتاج إلى مواصلة العمل إذا أردنا المنافسة على اللقب في البطولة الأوروبية".

ويرى خضيرة أن الفريق يحتاج إلى أن يصبح "وحدة متماسكة" مجددا سواء داخل أو خارج الملعب. وأوضح "إذا وصل الفريق للأداء القوي والشامل الذي يقتنع به، سيكون من الصعب على أي فريق أن يتغلب علينا وبعدها سنكون قادرين على المنافسة بقوة على اللقب الأوروبي".

وعن المدرب الجديد المرتقب لفريق بايرن ميونيخ الألماني بعد رحيل الإسباني جوسيب غوارديولا المدير الفني الحالي للفريق بنهاية الموسم الجاري، أشاد خضيرة (28 عاما) بالمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي سيخلف غوارديولا في المنصب.

وقال خضيرة "كارلو أنشيلوتي مدرب متخصص يتمتع بخبرة خططية رائعة واستثنائية. ما يبهرني هو شخصيته. أعتقد أن تعامله مع الناس أمر يثير الاهتمام".

وسبق لخضيرة أن فاز مع فريقه السابق ريال مدريد الإسباني بلقب دوري أبطال أوروبا في 2014 تحت قيادة أنشيلوتي.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1064129.html