صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4867 | الأحد 03 يناير 2016م الموافق 06 رجب 1444هـ

آسيوي يسرق «تحويشة» 16 عاماً لعاملة منزل ويهرب

قدَّمت عاملة منزل آسيوية (38 عاماً) بلاغاً في مركز الشرطة، متهمة أحد الآسيويين بسرقة 12 ألف دينار منها جمعتها خلال عملها في البحرين لمدة 16 عاماً، إذ قالت (د.ي) خلال حديثها إلى «الوسط» إنها تعمل كعاملة منزل لعائلة غير بحرينية تقطن محافظة المحرق، وإنها كانت تدّخر كل ما تحصل عليه من مال ولا ترسله لأهلها لتعود إلى بلادها وتعيش براحة.

عاملة المنزل روت لـ «الوسط» تفاصيل قصتها المأسوية، وكيف سرق آسيوي مبلغ 12 ألف دينار وفرّ هارباً.


عاملة منزل: جمعت 12 ألف دينار في البحرين خلال 16 عاماً فسرقها آسيوي وفرّ هارباً

الوسط - زينب التاجر

قدمت عاملة منزل آسيوية (38 عاماً) بلاغاً في مركز الشرطة، متهمة أحد الآسيويين بسرقة 12 ألف دينار منها جمعتها خلال عملها في البحرين لمدة 16 عاماً، إذ قالت (د.ي) خلال حديثها إلى «الوسط» بأنها تعمل كعاملة منزل لعائلة غير بحرينية تقطن محافظة المحرق، وأنها كانت تدخر كل ما تحصل عليه من مال ولا ترسله لأهلها لتعود لبلادها وتعيش براحة.

تغيرت حياتها ومخططاتها وفق قولها منذ أربعة أعوام، وتحديداً حينما تعرفت على عامل آسيوي يعمل في أحد المطاعم بمملكة البحرين والذي وعدها بعقد اتفاق معها بموجبه سيقوم بتشغيل مالها وإنشاء برادة كبيرة، وقالت: «طوال الأربع سنوات كان يطلب مني المال بهدف إنشاء المشروع، وكنت مقتنعة بشكل كامل بكلامه، وأنه يقوم بالفعل بالسعي في إجراءات تحقيق هذا المشروع، وفي كل مرة أسلمه مبلغاً كان يقوم بتوقيع ورقة بذلك الأمر الذي زاد من ثقتي به».

وأضافت أنها شكت في صدقه بعد أن مرت شهور وسنين دون أن يبصر مشروعها النور، وحينما اختفت كل الأوراق التي تثبت حقها وسرقته لها فضلاً عن اختفائه وإغلاقه لهاتفه، ما دفعها إلى السؤال عنه في كل مكان وتم إخبارها بأنه معروف بالنصب على النساء حينها أيقنت بأنه كان يخدعها وقام بسرقتها ما دفعها للتقدم ببلاغ لمركز الشرطة على حد قولها.

هذا وذكرت أنها قامت بمراجعة سفارة بلاده في مملكة البحرين والذين أخبروها بأنه مازال في البحرين ولم يسافر، داعية الجهات المعنية بملاحقته وإرجاع حقها.

وختمت حديثها: «عملت لسنوات طويلة ولم أنفق من ما أجنيه إلا القليل جداً لأدخر مالاً ينفعني حينما أعجز عن العمل سواء بقيت في البحرين أو عدت لبلادي، واليوم لم يتم سرقة مالي فقط بل سرقت سنوات عمري أيضاً».


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1064258.html