صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4871 | الخميس 07 يناير 2016م الموافق 17 ربيع الثاني 1442هـ

ألارديس سعيد بإنضمام كيرشوف لسندرلاند الإنجليزي

يثق سام ألارديس المدير الفني لنادي سندرلاند بأن يكون مردود يان كيرشوف المنضم حديثا إيجابي على الفريق الذي يحتل المركز الثاني من المؤخرة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ووقع الألماني كيرشوف (25 عاما)، والذي يستطيع اللعب في وسط الملعب وفي الدفاع، عقدا يستمر لمدة 18 شهرا قادما من فريق بايرن ميونيخ الألماني، حامل لقب الدوري الألماني (بوندسليغا) في صفقة لم يتم الإفصاح عن مقابلها المادي.

ولعب كيرشوف على سبيل الإعارة مع فريق شالكه الموسم الماضي وقال ألارديس إن اللاعب سيمثل إضافة قوية لفريقه الذي يقاتل للبقاء في الدوري الانجليزي الممتاز.

وقال ألارديس للموقع الرسمي لسندرلاند على الإنترنت "يان لديه أصل جيد ورغم أن سنه لا يزال صغيرا لكنه يتمتع بخبرة اللعب في مستويات كبرى بما فيها اللعب في دوري أبطال أوروبا".

وأضاف "كيرشوف يلعب في أكثر من مركز فهو يمكنه أن يلعب كقلب دفاع أو في وسط الملعب".

وتابع "يتطلع كيرشوف لاستكشاف الدوري الإنجليزي ومهمتنا الحالية هي أن نفعل كل ما في وسعنا لمساعدته على الإستقرار والتأقلم مع الكرة الإنجليزية، لنحصل منه على مردود إيجابي على الفريق".

وأكمل :"قلقي الوحيد هو أن أقول للجميع أنه أصعب شيء نفعله -أن نصل لهذه المرحلة من الدوري وأن نحصل على مردود سريع-ولكننا سنعطيه كل الأدوات التي يمكن نوفرها له ونعلم أنه قادر على التأقلم".

وأردف :" يتحدث كيرشوف الإنجليزية وهي إضافة لنا ، ليس فقط من الناحية التدريبية، والجهاز الفني يريده أن يتأقلم مع أسرته في المناطق الصحيحة في أسرع وقت ممكن".

وأختتم حديثه قائلا "يتقبل اللاعبون دائما اللاعبين الجدد في الفريق وإذا جعلوهم أفضل سيكون الجميع سعداء، لذلك نأمل أن تكون هذه هي القضية كما أننا نأمل أن يحظى كيرشوف بمستقبل كبير مع سندرلاند".


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1065951.html