صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4880 | السبت 16 يناير 2016م الموافق 13 ذي الحجة 1445هـ

قاطنو «شارع المطاعم» بعراد يشكون تجمعات شبابية تزعجهم لأوقات متأخرة

شكا قاطنون في شارع المطاعم في منطقة عراد من استمرار تواجد تجمعات شبابية يحضرون غالباً بدراجاتهم النارية ويسببون ضوضاء مستمرة لهم حتى فترات متأخرة من الليل، بالإضافة إلى قيامهم بمعاكسة الفتيات دون وجود رادع لهم من قبل وزارة الداخلية، بحسبهم.

وقالوا لـ»الوسط» إن «مجموعات شبابية باتت تجتمع بشكل منتظم على الشارع المذكور في عراد وتحضر إما بدراجاتها النارية أو سياراتها الخاصة، وتسبب إزعاجاً للأهالي والمحلات التجارية والمطاعم المنتشرة هناك بشكلٍ مستمر، وقد اتصلنا مرارًا بالشرطة من أجل الحضور لمعاينة ما يجري، إلا أن القضية لاتزال مستمرة، ولايزال هؤلاء الشباب يتجمعون بشكل مستمر».

وأضافوا «نحن نناشد الجهات الأمنية أن تسير دوريات منتظمة في هذا الشارع الحيوي، وتمنع عنّا الإزعاج الذي يستمر لأوقات طويلة لما بعد منتصف الليل».

من جانبه، قال النائب عن الدائرة علي المقلة لـ»الوسط»: «اجتمعنا مع المحافظة خلال الفترة السابقة، وكان رئيس الأمن العام حاضراً وطرحنا عليه هذه القضية، ووعد بإرسال دوريات إلى المنطقة، وتم ذلك بالفعل ووجدنا تجاوبا طيبا من الشباب مع الحملات التي تقوم بها الجهات الأمنية».

وأضاف المقلة «قد يكون من المفيد أن تستمر وزارة الداخلية بحملاتها في المنطقة المذكورة من أجل توعية الجميع بالأمور الصحيحة، ونحن في تواصل مستمر مع الجهات المعنية ومع الأهالي لحل أي إشكال أو قضية قد يصادفونها».


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1068972.html