صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4884 | الأربعاء 20 يناير 2016م الموافق 21 ذي القعدة 1445هـ

وفاة طفل بعد غيبوبة دامت 3 أسابيع إثر حادث سير

فارق الطفل محمود فاضل أحمد البالغ من العمر (4 أعوام) الحياة وذلك بعد أن دخل في غيبوبة منذ أكثر من 3 أسابيع إثر حادث سير كان تعرض له في (27 ديسمبر/ كانون الأول 2015)، أسفر عن نزيف في المخ والإصابة بعدة ضربات.

وقال والد الطفل في حديث إلى «الوسط»: «تعرض ابني لحادث سيرعندما كان برفقة عدد من الأطفال خارجين من البرادة المجاورة للمنزل، إذ تفاجأوا بسيارة من نوع «بيك أب» يقودها باكستاني آتية مسرعة لتصطدم بمحمود».

وأضاف «نقلنا محمود على الفور إلى مستشفى الملك حمد الجامعي وتم إسعفاه إسعافاً أوليّاً، لينقل بعد ذلك إلى مجمع السلمانية الطبي خلال المساء، وقد أجريت له عمليتان لوقف النزيف إحداهما في يوم الحادث، والأخرى في (14 يناير/ كانون الثاني 2016)».

وتابع «بقي محمود في غيبوبة منذ الحادث حتى وفاته، إذ فارق الحياة مساء أمس الأول (19 يناير 2016)، وذلك بسبب المضاعفات التي تعرض لها في المخ، إذ أصيب بكدمات قوية في المخ، فالحادث الذي تعرض له كان قويّاً، مما أدى إلى إصابته بتجلط في الدماغ، وقد حاول الطاقم الطبي في المستشفى إنقاذه إلا أنه لم يتمكن من ذلك بسبب ما تعرض له من نزيف وبقائه في غيبوبة لأكثر من 3 أسابيع».

وعن الإجراءات التي اتخذت ضد السائق، قال: «وصلنا خبر بأنه تم توقيفه لمدة يومين، في الوقت الذي أفرج عنه لاحقاً بعد أن سحبت رخصة قيادته، ولا اعلم ما مدى صحة ذلك، وما هي الإجراءات التي اتخذت أو ستتخذ، فقد كنا طوال الفترة قلقين على صحة محمود، إلا أن القدر شاء أن يفارق الحياة».


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1070609.html