صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4884 | الأربعاء 20 يناير 2016م الموافق 19 ذي القعدة 1444هـ

«أمانة العاصمة» يوافق على تخصيص أرض لتطوير محطة كهرباء توبلي

وافق أعضاء مجلس أمانة العاصمة على تخصيص أرض لمشروع تطوير محطة كهرباء توبلي، وذلك لتطوير قدرة محطة توبلي الاستيعابية والنوعية إلى الأفضل، وذلك لتنفيذ جزء من هذا المشروع الذي أطلقه المارشال بكلفة 94 مليون دينار للمحطة.

وجاء ذلك خلال الجلسة الاعتيادية لمجلس أمناء العاصمة والتي عقدت أمس الأربعاء (20 يناير/ كانون الثاني 2016) بمقر الأمانة.

وصوت الأعضاء بالموافقة على تخصيص الأرض لمشروع تطوير محطة توبلي للكهرباء، إذ قال رئيس مجلس أمانة العاصمة محمد الخزاعي: «إن الموافقة جاءت لتطوير محطة توبلي لتكون أكثر نوعية وأكثر استيعاباً مما هي عليه حالياً، وقد تمت دراسة هذا المشروع وبناء عليه تمت الموافقة على المقترح».

كما ناقش الأعضاء خلال جلستهم مقترحاً مقدماً من الأعضاء بشأن عائلة تسكن في بناية واحدة لها متر كهربائي واحد، وكان قد رفض طلبها بأن يكون لكل طابق متر خاص به، وذلك لعدم مطابقة البناية للاشتراطات، إلا أنه تم مراجعة طلبها لكون أن البناية كانت قد أنشئت قبل الاشتراطات الجديدة، إذ رفع المقترح إلى وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني.

واستعرض الأعضاء بعض المشاريع الخاصة بصيانة الحدائق الصغيرة في العاصمة، مع إنشاء ميادين صغيرة وهي عبارة عن حدائق، مؤكدين أن هذه المشاريع بانتظار الموافقة عليها من قبل وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني، وذلك لإقرار موازنة خاصة بها والشروع فيها.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1070619.html