صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4888 | الأحد 24 يناير 2016م الموافق 06 ذي الحجة 1443هـ

"عاشور" يبحث احتياجات سادسة الشمالية مع وزارة الأشغال

بحث عضو المجلس البلدي للمنطقة الشمالية وممثل الدائرة السادسة عبدالله عاشور احتياجات سادسة الشمالية مع وفد من مهندسي وزارة الأشغال، وذلك خلال زيارة ميدانية يوم الخميس (21 يناير/ كانون الثاني 2016) لمنطقة عالي وإسكانها.

وأكد عاشور خلال الزيارة على " أهمية التواصل بين أعضاء المجالس البلدية والوزارة بغية تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين ".

وأوضح أن "من الاحتياجات المرفوعة للوزارة حل مشكلة تجمع المياه عند ممشى عالي ومجموعة من نقاط تجمع المياه بالطرق الداخلية في المجمعات 732، 736 و 740 ".

وأضاف " من بين الاحتياجات كذلك صيانة ورصف عدد من الطرق الداخلية بالأحياء السكنية بالإضافة إلى رصف الطريق عند مسجد "عين رستان" وتكملة الرصف من مدخل دوار عالي وتكملة رصف شارع 42 وتطويره ".

وذكر أن " من بين الطلبات التي تمت مناقشتها خلال الزيارة إنشاء مواقف للسيارات، وإنشاء مدخل ومخرج على شارع الشيخ زايد عند نادي عالي الثقافي والرياضي بالإضافة إلى الاستعلام عن مشروع تطوير طرق قرية عالي والتي يعود عمر بعضها إلى أكثر من ثلاثين عاما وذلك ضمن برنامج تطوير القرى ".

وفي ختام الجولة قدم عضو المجلس البلدي وممثل الدائرة السادسة جزيل الشكر والامتنان للوكيل المساعد للطرق هدى فخرو  وإلى جميع أعضاء الوفد من مهندسي وزارة الأشغال على زيارتهم للدائرة السادسة لتفقد أهم احتياجات الأهالي وتقديم أفضل السبل للمساهمة في تطوير الأداء وتحسين الخدمات التي تمس المواطن بشكل يومي.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1072306.html