صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4897 | الثلثاء 02 فبراير 2016م الموافق 25 ربيع الاول 1441هـ

بطولة ألمانيا: مارتينيز متفائل بعد عملية الغضروف

أعرب لاعب وسط بايرن ميونيخ متصدر الدوري الألماني لكرة القدم الدولي الإسباني خافي مارتينيز اليوم الأربعاء (3 فبراير/ شباط 2016) عن تفاؤله غداة خضوعه لعملية جراحية في الغضروف الأيسر في برشلونة، مؤكدا أن "كل شىء على ما يرام".

وقال مارتينيز في تصريح له على حسابه في تويتر مرفوقا بصورة له على سريره في المستشفى رافعا سبابتيه: "أنها لحسن الحظ ليست إصابة سيئة. كل شىء على ما يرام".

وكان بايرن ميونيخ أعلن أن غياب مارتينيز عن الملاعب سيكون لمدة 4 أسابيع. وسيغيب مارتينيز عن ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الايطالي في تورينو في 23 فبراير الجاري، لكنه قد يكون جاهزا لخوض مباراة الإياب منتصف مارس/ آذار المقبل على ملعب اليانز ارينا في ميونيخ.

وتعرض لاعب الوسط السابق لاتلتيك بلباو للإصابة في التدريبات الأسبوع الماضي وغاب عن المباراة الأولى لفريقه خارج القواعد هذا عام أمام هوفنهايم (2-صفر) السبت الماضي.

ويضاف إلى غياب مارتينيز، إصابة جيروم بواتنغ في عضلات المحالب ما قلص خيارات المدرب الإسباني بيب غوارديولا في قطب دفاع النادي البافاري والتي يتكفل بها حاليا هولغر بادشتوبر بانتظار تعافي الدولي المغربي المهدي بنعطية من الإصابة.

وتعاقد بايرن ميونيخ مع المدافع الدولي سيردار تاسجي حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة من سبارتاك موسكو الروسي مع إمكانية الشراء.

وبعدما غاب عن الموسم الماضي تقريبا بسبب عملية في الركبة، لم يبدأ مارتينيز الموسم الجديد سوى في 19 سبتمبر/ أيلول ضد دارمشتاد (0-3)، وكانت المباراة الأولى له من أصل 12 في البوندسليغا.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1075666.html